التخطي إلى المحتوى

لم يعلم المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش وضعية صعبة كما التي يعيشها حالياً مع أهلي جدة، إذ لم يسبق فأنه الضياع في 4 ماتشات متتالية بمسابقات الدوري طوال مسيرته التدريبية التي بدأت قبل 10 سنوات.

وتلقى أهلي جدة 4 خسائر متتالية في مواجهة الشبان والفيصلي وضمك وفي النهايةً النصر، ليتراجع إلى المركز الخامس بمخزون 35 نقطة، علماً بأن آخر مكسب حققه جاء في الرابع من فبراير الماضي عندما إنتصر على الوحدة 4-2.

وكان العدد الأسوأ في سجلات المدرب الصربي هو الضياع في 3 ماتشات متتالية في بداية مسيرته التدريبية شهر آب 2011 عندما كان مدرباً لفريق يافور إيفانيكا عندما انهزم في مواجهة بوراك كاشاك والنجم الأحمر ورادنيكي، قبل أن يفوز لأول مرة في الجولة الرابعة أمام ميتالاك.

وبعد هذه الطليعة المتعثرة، لم يعلم فلادان الخسارة في أكثر من مباراتين، والتي تكررت أكثر من مرة الأولى في عام 2013 عندما كان يدرب كوكاريكي أمام فوزدوداش وسبارتاك، وبعدها بعامين مع ذات الفريق أمام فويفودينا ووسبارتاك، وثالثة في مواجهة النجم الأحمر ورادنيكي.

وانهزم فلادان عندما كان مدرباً لبانينيوس اليوناني مرتين متتاليتين في مواجهة كيركيرا وليفادياكوس شهر نيسان من هذا العام وبعدها انفصل الطرفان عن بعضهما.

ويدرب فلادان أهلي جدة بدءاً من شهر مارس 2020، إذ قاده في 33 ماتش في دوري كأس محمد بن سلمان، فاز في 15 وانهزم 12 مرة مقابل 6 تعادلات، وأتت 8 من تلك الخسائر خلال الموسم الحالي، إذ هزمه تحالف جدة وضمك “مرتين” والتعاون والقادسية والشباب والفيصلي والنصر.

قد يهمك أيضاً :-

  1. على متن طائرة خاصة.. بعثة النادي الأهلي تتوجه إلى تونس لمواج
  2. الأهلي يوقع مخالصة مالية مع ليما
  3. أفشة لجماهير الأهلي بعد التأهل لربع نهائي ابطال افريقيا: لا تراجع ولا استسلام ونتجه نحو الفوز باللقب
  4. الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال افريقيا بعد تعادله مع المريخ السوداني
  5. الأهلي: هدفنا الحفاظ على اللقب ونسعى الفوز على المريخ السوداني رغم كل الظروف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *