التخطي إلى المحتوى

وعبر الفنان عمر خيرت عن امتنانه للهيئة الإدارية للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، لتشجيعه على الاهتمام بالمهرجان تكريمًا لحسن حمدي رئيس النادي الأسبق ، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد. الاتحاد ، على مرأى من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومديرية النادي وكبار الشخصيات الذين تم الترحيب بهم في الحفل.

قال المؤدي المذهل إنه راضٍ عن الترحيب بنادي القرن لأداء دور استثنائي في الوظيفة فيما يتعلق بالارتفاع في عالم الرياضة.

وتنافس المرحبون بالذهاب إلى حزب الهيئة الإدارية للنادي الأهلي على احترام حسن حمدي رئيس النادي السابق والدكتور حسن مصطفى قائد الاتحاد الدولي لكرة اليد ما بدأ مساء اليوم السابق.

قررت الهيئة الإدارية للنادي ، برئاسة محمود الخطيب ، منح الكابتن حسن حمدي ، رئيس النادي السابق ، “قلادة الأهلي الذهبية” بحماس لحجم هديته المذهلة على مدار أكثر من خمسين عامًا قضاها فيها. مساعدة النادي في المناصب المختلفة ؛ لاعب ، ومدير كرة قدم ، ومشرف على فريق Football First ، وعضو مجلس الإدارة ، وأمين صندوق ووكيل النادي ، ونائب الرئيس ، وبعد ذلك رئيس النادي من 2002 إلى 2014.

كما اختار مجلس الإدارة منح الدكتور حسن مصطفى ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، “قلادة الأهلي الذهبية” أيضًا ؛ متحمسًا لالتزامه الرائع تجاه النادي الأهلي ؛ لاعب ومعلم لطاقم كرة اليد الأساسي ، وما استوعبه من المباريات المصرية والعالمية في العديد من مواقع الجوار والبر الرئيسي ، كقائد للاتحاد المصري لكرة اليد ، وبعد ذلك أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ، حتى قبوله الإدارة. من الاتحاد الدولي لكرة اليد ابتداء من حوالي عام 2000 ولمدة 6 اجتماعات متتالية حتى هذه النقطة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *