التخطي إلى المحتوى

مرت ساعات فقط على تعرض أحد الطلاب للضرب على يد زميل له في المدرسة بسبب خلاف حول ضرورة الجلوس في المقعد الرئيسي في غرفة الصف بمحافظة كفر الشيخ ، لكن الأمر أعيد طرحه في محافظة الجيزة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من قسم شرطة الطوارئ تفيد أن طالبًا بالصف السادس قد توفي داخل مدرسة بمدينة السادس من أكتوبر.

وعلى الفور وجه العقيد فوزي عامر مدقق فرع امتحانات منطقة أكتوبر المحللين بالتوجه إلى المدرسة التي تتم الإشارة إليها واكتشاف الأوضاع الكاملة للحلقة.

افترضت امتحانات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث فرقة 2 أكتوبر حدوث شجار لفظي بين “ياسر 11 سنة” وزميله في المدرسة. بسبب الخلاف حول ضرورة الجلوس في المقعد الأمامي. انتهى الأمر بالطالبين وهما جالسان بالقرب من بعضهما البعض ، لكن المفاجأة حدثت.

ما كان لدى الطالب أن يجلس “ياسر” بالقرب منه ، يسأله: “قم بجانبي ، سوف تسكتني”. لكن الأخير لم يتوافق مع طلبه ، “انهض ، لن تقوم.”

في ذلك الوقت كان “ياسر” منشغلاً بالأكل ، فاندهش شريكه بضربة “مرفق” في رقبته من الأمام ، مما تسبب في وفاته قبل نقله إلى العيادة.

احتجزت الشرطة الوكيل المسؤول عن وفاة زميله ، وقدمت التقرير الأساسي عن الواقعة ، وألمح اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طرح البيض والدواجن في المنافذ الحكومية..
  2. كارثة إقليمية نتيجة الإجراءات الإثيوبية الأحادية على المجاري المائية..
  3. ننشر الأوراق المطلوبة للتقدم للالتحاق بجامعة الأزهر
  4. مراكز الدروس الخصوصية لا تساعد الطلاب على اجتياز الامتحانات
  5. تبدأ من 49 جنيها.. ننشر مصروفات العام الدراسي الجديد ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *