التخطي إلى المحتوى

أشاد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي المصري والأهلي الفائت ، ومساعد الرئيس الماضي لاتحاد كرة القدم ، بالمستويات التي قدمتها مجموعة الشبان المصري ، التي أدخلتها إلى العالم عام 2003 ، طوال كأس المنافسات العربية. سهلت جمهورية مصر العربية أثناء النسق الزمني القائم ، وحقق فرقة رياضية الشبيبة المصري مكسبًا في أول مباراتين على كل إحدى النيجر والجمهورية الجزائرية ، لضمان مإستطاعته على إتيان 1/4 ختامي اللقاء الرياضي ، والتي تساهم فيها 16 مجموعة ، وهم تم عزلهم في أربع إحتشادات.

وتحدث أحمد شوبرت في برنامجه الإذاعي على “مذياع أون سبورت إف إم”: “مجموعة المراهقين بحاجة إلى الهتاف ، وهي تحوي معها بأي حال 6 مركبات مشجعة بشكل كبير”. أحمد قليل وجوده السيد حارس مرمى مجموعة الشبيبة

ربحت مجموعة الشبيبة في أول مباراتين من كأس العرب

صرح شوبرت إن مجموعة المراهقين تقوم بتطبيق عملية إعدام معترف بها بحملة من المرشد محمود جابر ، سيطرت النيجر بثنائية وبعد هذا دولة جمهورية الجزائر من أجل بدون مقابل.

وألحق مساعد الرئيس الماضي لاتحاد كرة القدم أنه راضٍ على نحو استثنائي عن المعدّل الذي قدمه حارس المرمى أحمد قليل وجوده السيد ، إذ ركز على كونه زميلًا شاب صغير في مقتبل العمرًا ذكيًا جدا ، ويوضح واقعه في أي حال من الظروف أن أبوه كان هو الأمثل. مقصد الفريق القومي المصري سابقاً ومع هذا فهو نتيجة واعدة. وقالت المجموعة الأولمبية: “أرغب أن أتحدث عن أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب فرقة رياضية الفريق الأبيض. أبوه عبد الرحيم حلمي كان شريكي وقد كان حارًا على نحو استثنائي وربما أكثر الأجزاء موهبة أثناء مرحلة وجود جمهورية مصر العربية. ”

سفرية المجموعة الشابة في كأس العرب

ومن الحيوي أن تبدأ المجموعة الشابة حملتها الصليبية في كأس العرب بسحق النيجر بثنائية دون تجاوب سجلهما عبد الرحمن صميدة ويوسف حسين.

المجموعة التي يقودها محمود جابر إستمرت نتائجها المعترف بها ، إذ إنتصرت على دولة جمهورية الجزائر من أجل بدل لا شيء ، وفهرس عبد الرحمن رشدان.

16 مجموعة تسهم في كأس العرب ، تم تقسيمهم إلى أربع إحتشادات كما يلي:

المجموعة أ: جمهورية مصر العربية ، النيجر ، موريتانيا ، دولة جمهورية الجزائر.

المجموعة ب: المغرب ، طاجيكستان ، الامارات ، جيبوتي.

المجموعة ج: السنغال ، لبنان ، جمهورية دولة العراق ، جزر القمر.

المجموعة د: تونس ، دولة جمهورية اليمن ، المملكة العربية المملكة السعودية ، أوزبكستان.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *