التخطي إلى المحتوى

حقق النجم البرتغالي إنجازاً استثنائياً خلال المباراة التي جمعت بين مجموعته مانشستر يونايتد ومضيفه توتنهام (3-0) ، التي وحدهما السبت الماضي ، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

سجل رونالدو هدف “الشياطين الحمر” بتسديدة رائعة من “آل الطاير” في الدقيقة 39 ، وبعد ذلك صنع الهدف الثاني لمهاجم منتخب أوروجواي إدينسون كافاني بتمريرة عرضية بارعة في الدقيقة 64 من التجمع ، والتي كانت الذي أقيم على ملعب توتنهام بالعاصمة لندن.

علاوة على ذلك ، أوضح سجل موقع “ESPN FC” على منصة Twitter أن كريستيانو رونالدو ، 36 عامًا ، قد تحول إلى اللاعب الأكثر خبرة في تسجيل هدف ومساعدة لاعب آخر في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ، منذ الاستقالة الإيفواري ديدييه دروجبا. ، مهاجم تشيلسي السابق.

لقد لاحظ أن الاثنين فعلوا ذلك ضد توتنهام ، وكانا في نفس العمر ، بعمر 36 عامًا و 267 يومًا (يا له من حدث عارض!).

سجل النجم البرتغالي 7 أهداف مع مانشستر يونايتد ، منذ عودته إلى مراكزه خلال الصيف الماضي ، قادمًا من يوفنتوس ، سجل “صاروخ ماديرا” ثلاثة أهداف في أول مباراتين بقميص “الشياطين الحمر” في الدوري الإنجليزي. الدوري قبل الصيام في أربع مباريات. مباريات متواصلة ضد أستون فيلا وإيفرتون وليستر سيتي وليفربول بشكل فردي ، وبعد ذلك حطم تسجيله السريع في مباراته السابعة ضد توتنهام.

بينما زار كريستيانو رونالدو الشباك في 3 مباريات متتالية في نظام منافسته العزيزة ، دوري أبطال أوروبا ، “دوري أبطال أوروبا” ، لتحسين وضعه على مركز الهدافين الذي يمكن التحقق منه للمنافسة برصيد 137 هدفًا ، 14 أمام نجمه القادم ، الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أهداف مهاجم مجموعة باريس سان جيرمان. فرنسي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *