التخطي إلى المحتوى

رابط وكيفية حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت من وزارة التجارة والصناعة الكويتية عبر موقع moci.shop، منذ تطبيق الحظر الجزئي في الكويت ، يتساءل الجميع عن كيفية حجز موعد جمعية تعاونية الكويت للتسوق الغذائي ، حيث وفرت وزارة التجارة والصناعة إمكانية التسوق التجاري والبقالة عبر الإنترنت من خلال تخصيص رابط إلى الجمعية التعاونية الاستهلاكية في الكويت. وهذه الخدمة الإلكترونية من أفضل الأشياء التي قدمتها حكومة الكويت لمواطنيها حفاظا على صحتهم وحفظا لجهودهم وإضاعة الوقت في الخروج والتسوق وتجنب الزحام.

حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت

الحظر ساري لمدة تصل إلى 12 ساعة ، وفي حال رغبة المواطنين في التسوق خلال الـ 12 ساعة المتبقية من اليوم ، سيزداد الأمر سوءًا ، لذلك وفرت الوزارة رابطًا للتسوق عبر الإنترنت أو تحديد موعد مع في نفس الوقت.

كيفية حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت

  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية لوزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت ، من خلال الخدمات الإلكترونية ، نظام حجز مواعيد التسوق للمواد الغذائية ، لتتمكن من ترتيب الاستلام والتسوق وشراء الأدوات المنزلية.
  • تقدم الوزارة العديد من الخدمات المعروضة على الصفحة الرئيسية للموقع ، ومن خلالها يجب الضغط على أيقونة “الخدمات الإلكترونية” الموجودة في القائمة المنسدلة للخدمات الإلكترونية. من خلاله ، انتقل إلى زر “تحديد موعد مع التعاونية”.
  • قم بتسجيل الطلب وأدخل التفاصيل المطلوبة من معرفك أو رقم إقامتك ، الاسم الأول والأخير ، رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني وتأكد من صحة التفاصيل. في حقل “فترة الحجز” ، حدد “شراء مع حظر”
  • اختر موقع التسوق الخاص بك.
  • حدد التاريخ والوقت المطلوبين من الحقل المخصص لذلك.
  • قم بتأكيد الطلب بالضغط على “تأكيد الحجز”.
  • في الخطوات السابقة ، ستتلقى رمزًا شريطيًا خاصًا لمشترياتك ، لكن عليك احترام التاريخ والوقت المحددين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. خطوات حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت للتسوق الغذائي اثناء الحظر عبر رابط وزارة التجارة والصناعة moci shop
  2. كيفية حجز موعد جمعية تعاونية الكويت بالرقم المدني للحصول على باركود التسوق الغذائي من موقع وزارة التجارة والصناعة moci.shop
  3. حجز موعد جمعية تعاونية اثناء الحظر الكويت من جميع فروع الجمعيات التعاونية عبر موقع moci.shop وزارة التجارة والصناعة
  4. حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت عن طريق الرقم المدني والحصول على الباركود للتسوق الغذائي اثناء الحظر moci.shop
  5. حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت للتسوق اثناء الحظر من رابط وزارة التجارة والصناعة Moci Shop

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *