التخطي إلى المحتوى

رابط وخطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة السعودية ورسوم تجديد الإقامة 2021، من المهم جدًا أن يكون المقيم داخل السعودية على دراية كاملة بتفاصيل صلاحية إقامته حتى لا تكون له عواقب وخيمة إذا تم تجاوز الموعد النهائي المحدد في هذه المستندات ، مما يؤدي أحيانًا إلى ترحيل السلطات له مباشرة خارج المملكة وبالتالي يفقد مصدر عمله ، لذلك ومن أجل التخلص من هذه المشكلة تم تفعيل إحدى الخدمات ودمجها في أبشر لمساعدتك على معرفة آخر تفاصيل الإقامة.

صلاحية الإقامة برقم الاقامة 1442

الغرامات المالية المستحقة على المقيم في حالة انتهاء صلاحية الاقامة دون تجديد الغرامة الأولى البالغة 500 ريال ، أي في حال تجاوز المدة المنصوص عليها وعدم الحديث عنها ، أما الغرامة الثانية فهي 1000 ريال أي في حال ان تتكرر مرة ثانية ويحذر من أنه في حالة تكرار القضية وتكررت الحالة الثالثة سيتم ترحيله على الفور ، والحد الأقصى للعقوبة على هذا الفعل هو 3000 ريال. يتم فرض 6 أسابيع أو كليهما في نفس الوقت.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة 1442

  • بداية قم ب فتح الموقع الخاص بأبشر واتباع الخطوات على التوالي لتسجيل حساب والتي تتمثل في إضافة الرمز المرورى وأيضا الاسم.
  • بعدها سوف يتم عرض صفحة من خلالها انقر على الأيقونة الخاصة بـ خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة.
  • وقم بملأ بياناتك تبعا المتمثلة في رقم الإقامة وأيضا الرمز المرئية ثم اضغط في النهاية على الزر عرض وبعد ذلك سيتم تحميل التفاصيل لك مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *