التخطي إلى المحتوى

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ استخراج كشف نتائج نقاط التلاميذ 2021 tharwa education gov dz متاحة الآن عبر موقع أولياء الأمور عبر الإنترنت ، وذلك بعد أن قالت وزارة التربية الوطنية إنها ستنشر درجات الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة بالإضافة إلى كشف نتائج نقاط التلاميذ في الفصل الدراسي الأول على مواقعها الرسمية على الإنترنت قبل إرسالها للمدارس وبدء مرحلة تسليم الشهادات للطلاب وأولياء أمورهم.

رابط تسجيل فضاء أولياء التلاميذ

قامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بتفعيل رابط تسجيل دخول فضاء أولياء الأمور ، والذي يمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية والتعليمية المتميزة ، مثل خدمة استخراج قائمة نقاط الطلاب ومتابعة حساباتهم. التطوير الأكاديمي على مدار العام. وتجدر الإشارة إلى أن نتائج الطلاب في العام الحالي ، بحسب ما ظهر في قائمة 2021 نقطة عبر مساحة أولياء أمور الطلاب ، كانت عالية بشكل واضح مقارنة بالعام السابق على وجه الخصوص ، للمراحل التعليمية المختلفة دون استثناء.

كشف نتائج نقاط التلاميذ 2021

سيتمكن جميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية خلال الساعات الحالية من الاستعلام عن كشف نقاط التلاميذ والحصول على درجات الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة من خلال الموقع الإلكتروني لمساحة أولياء الأمور للطلاب ، والتي خصصت الوزارة لعرضها نتائج ودرجات الطلاب في الفصل الدراسي الأول.

  • اولا يجب التوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم عبر شبكة الإنترنت.
  • ثم اختر خدمة الاستعلام عن كشف نقاط التلاميذ بالكود التعريفي.
  • قم بكتابة الكود التعريفي في الخانة المخصصة لذلك.
  • اضغط على استعلم.
  • اخيرا اضغط على عرض النتائج وعلامات الطلاب.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط موقع فضاء أوليا التلاميذ لكشف نقاط الطلاب الفصل الأول 2021 في الجزائر Tharwa education gov dz
  2. رابط الثروة فضاء اولياء التلاميذ كشف نقاط التلاميذ 2021 الفصل الأول tharwa education gov dz
  3. فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط التلاميذ 2021 عبر وزارة التربية الوطنية tharwa.education.gov.dz
  4. رابط موقع فضاء التلاميذ لكشف نقاط الفصل الاول فى الجزائر tharrwa education 2020
  5. tharwa.education.gov.dz موقع فضاء الأولياء.. رابط كشف نقاط الطلاب الفصل الاول في الجزائر 2021 وزارة التربية الوطنية الجزائرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *