التخطي إلى المحتوى

رابط قياس الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة المعرفية 1442 برقم الهوية فقط رسميًا عبر المركز الوطني للقياس حيث تظهر النتائج في أعقاب خاتمة اختبارات كل قسم والتصحيح آليًا ومن ثم فحص النتائج للتأكد من دقتها عبر المركز القومي للقياس، وفي حال أن كُنت سبق وقمت بالاختبارات أثناء الفترة الماضية لا تتردد في علم النتيجة هذه اللحظة.

نتائج قياس برقم الهوية 1442

تم الإعلان رسميًا عن إعلان نتائج القدرات عبر الموقع المعترف به رسميا، كل ما هو مطلوب منك فعله هو تطبيق الخطوات الآتية:

  • زيارة موقع ترتيب قياس الإلكتروني من هنا قياس نتائج .
  • إضافة رقم الهوية للطالب، وعلى ذلك الضغط على ملف الطالب.
  • الضغط على خيار النتائج وعلى ذلك تحديد نوع الامتحان.
  • النقر على أيقونة بحث في أعقاب إضافة البيانات المطلوبة والانتظار حيث تظهر مختلَف التفاصيل.

نتائج قياس القدرات العامة المعرفية 1442

يُمكنك الآن علم النتائج عبر الموقع المعترف به رسميا حيث قام طلاب الثانوية بالمملكة بأداء الامتحان بصورة إلكترونية نظرًا لأن الوزارة قامت بادخار الرابط طول العام لما تشهده هذه المرحلة من ظروفًا وبائية.

توفر هذه الاختبارات نظرة عامة على المتقدم في الاختبار للقياس فهي ليست اختبارات تحصيلية مثل الامتحانات المخصصة بنهاية العام أو منتصف الدراسة ولكنها امتحانًا لفظيًا وكميًا بسيط يشمل عدد من الأسئلة التجريبية.

ومع اعلان المركز السعودي عن الانتهاء عن فرز نتائج المتقدمين يُمكنك بيسر عبر الهوية الوطنية فقط التسجيل على موقع قياس ومن ثم معرفة النتيجة حيث تُتاح فورًا، وفي حال أن كُنت تعاني خلال الحصول على النتيجة يُمكنك الدخول مرة أخرى على الوصلة الماضي معرفةًا بأنه الوصلة الرسمي الأوحد المتوفر هذه اللحظة للوصول إلى النتيجة الحقيقة من الرابط الرسمي، ويُمكنك التعليق حيث نساعدك في الوضع للوصول إلى نتيجتك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. نتائج القدرات العامة 1442 .. رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1442 برقم الهوية عبر موقع مركز القياس Qiyas

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *