التخطي إلى المحتوى

كيفية الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عن طريق إدخال رقمك القومي على موقع الوزارة ، حيث يبحث عدد كبير من الأشخاص الذين يسعون للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة عن معلومات حول تاريخ الدفع والتي ستساعدهم في الحصول على المبلغ المستحق عليهم ، من وزارة العمل التي توفر لجميع الضحايا  هؤلاء الغير قادرين على العيش بكرامة بسبب تعرضهم لأزمة كورونا.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

يمكنك الاستفسار عن منحة العمالة الغير منتظمة عن طريق زيارة موقع وزارة القوى العاملة المصرية والذهاب إلى الموقع الإلكتروني أو الرابط الرسمي للمنحة الجديدة والمقدرة بـ 500 جنيه مصري لجميع المتقدمين للحصول على المنحة. اامطلوب هـــــــــــــــــــو : رقم قومي ورقم هاتف محمول لتلقي رسالة لإعلامك بموعد تلقيك منحة من أحد البنوك أو أحد فروع فودافون.

تسجيل العمالة غير المنتظمة 2021

من المتوقع أن يتلقى جميع المتقدمين رسالة على هواتفهم تحتوي على أسماء منحة العمالة الغير منتظمة بوزارة القوى العاملة من أجل الانتقال إلى المواقع القريبة التي يمكن من خلالها استلام مبلغ محدد من الوزارة لجميع المتقدمين.

منحة العمالة الغير منتظمة

كان هناك الكثير من الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية حول منحة رجال الأعمال البالغة 700 جنيه والتي بدأ الكثيرون مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد أوضحت بعض السلطات المسؤولة أن هذا النموذج ليس حقيقيًا ولم يتم إصدار منح جديدة وكل ذلك وطلبوا من المواطنين التاكد من صحة معلوماتهم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 .. كيفية تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة من القوى العاملة
  2. رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة
  3. تحديث بيانات منحة العمالة الغير منتظمة .. رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على 500 جنيه كل شهر
  4. تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة ال500 جنيه من وزارة القوى العاملة لمدة 3 شهور اخرى
  5. manpower الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وطريقة تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *