التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة دفعة مارس 2021 .. تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة، تعد منحة العمالة الغير منتظمة هي أحد أهم طرق الدعم المالي التي قدمتها الحكومة المصرية للعمال الذين تأثروا بشكل كبير بوباء فيروس كورونا الذي ظهر في العالم خلال العام الماضي والذي قد أثر بشكل كبير على الاقتصاد المصري وحول العالم، حيث يبحث الكثير من العاملين في الوقت الحالي لمعرفة طريقة الاستعلام عن المنحة.

منحة العمالة الغير منتظمة

تعتبر منحة العمالة الغير منتظمة هي أحد أساليب الدعم التي تقدمها الحكومة المصرية للمواطنين مع العمال غير النظاميين لتجاوز الظروف المعيشية، خاصة في الوقت الحالي لأزمة فيروس كورونا، لذلك من أهم اهتمامات من هم الحق في منحة العمالة الغير منتظمة هي خطوات التقدم للحصول على معلومات عن نطاق الاستحقاق.

قد أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية، أنه يتعين عليها البدء في صرف الدفعة السادسة والأخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة اعتبارًا من 7 مارس، على أن يتم الصرف وفقًا للآليات المتبعة خلال المدفوعات السابقة، وهما بنك مصر والبنك الأهلي والبنك الزراعي المصري.

بالإضافة إلى محافظ إلكترونية مثل فودافون كاش، وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم إرسال رسائل نصية لمتلقي المنح توضح تاريخ الصرف والمكان الذي سيتم فيه الصرف وذلك قبل تاريخ الصرف ب 24 ساعة.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2021

صرحت وزارة القوى العاملة أنه يمكن إجراء الاستفسارات المتعلقة بمنحة العمالة الغير منتظمة، وذلك باستخدام إحدى الطرق التالية:

  • يمكن إجراء الاستفسارات عن طريق زيارة موقع القوى العاملة، واختيار الاستفسار عن منحة العمالة الغير منتظمة ثم إدخال الرقم القومي المطلوب طلبه في الخانة المتوفرة.
  • حيث أنشأت إدارة القوى العاملة خطاً ساخناً يمكن استقباله من خلال تلقي جميع الطلبات والشكاوى من متلقي المنح عن طريق الاتصال على 142.
  • كما يمكن التواصل مع الوزارة عبر خطوطها الأرضية والتواصل مع إدارة العمل المركزية.
  • وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط منحة العمالة غير المنتظمة، وتعرفنا على طرق الاستعلام عنها، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 .. كيفية تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة من القوى العاملة
  2. رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة
  3. تحديث بيانات منحة العمالة الغير منتظمة .. رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على 500 جنيه كل شهر
  4. تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة ال500 جنيه من وزارة القوى العاملة لمدة 3 شهور اخرى
  5. manpower الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وطريقة تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *