التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن تكافل 3 دعم عمال المياومة الجديد 2021 من صندوق المعونة الوطنية naf.gov.jo أكد وزير التنمية الأردني أن هناك منصة لتسجيل العمال المياومة اعتباراً من يوم السبت الموافق 19 كانون الأول 2020 لتقديم الدعم اعتباراً من شباط 2021. وهذا دعم ضخم ، لأنه قوي جداً للأردن الدعم.

دعم عماله المياومة عبر صندوق الأردن

بعد وضع خطتي الدعم 1 و 2 ، تم إنشاء هذه المنصة ، وهي تكافل 3 ، والتي من المرجح أن تستفيد من الناس. دعم العمل اليومي يعني أن الحكومة تقدم الدعم للأشخاص بمبلغ معين من الأموال من أجل تلبية الاحتياجات اليومية للناس ، كما أنها تدعم عمال المياومة يأخذون أجورهم اليومية بدلاً من الشهرية بدلاً من الشهرية ، ولا يلتزمون بقانون العمل ، لذلك هناك مبلغ معين لدعمهم ، ويمكن تحديد كل شخص يستحق الدعم من خلال التحقق من بياناته. وصل عدد الدعم إلى 104276 طلبًا ، اطلب هذه المساعدة عن طريق إدخال الروابط وإدخال البيانات وطلب الدعم.

رابط تكافل 3 دعم عمال المياومة الجديد

https://reg.takmeely.jo/

تعتبر منصة دعم العمالة اليومية من أشهر المنصات في الأردن ، حيث تقدم الدعم والمساعدة لكل مواطن أردني ، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا ، وانخفض معدل التوظيف بشكل كامل. ومع ذلك ، من أجل التسجيل والحصول على دعم العمال المؤقتين الجدد ، يجب أن يكون للمواطن المسجل رقم بلد / منطقة ويجب ألا يكون رب أسرة يعمل في أي قسم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 الأردن عبر موقع صندوق المعونة الوطنية لدعم عمال المياومة takaful
  2. رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 في الأردن 2021 عبر موقع صندوق المعونة الوطنية takaful.naf.gov.jo
  3. خطوات ورابط الاستعلام عن تكافل 3 دعم عمال المياومة في الأردن takaful.naf.gov.jo برنامج الدعم التكميلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *