التخطي إلى المحتوى

اختار تعيين الأهلي تأجيل رحلة الحركة إلى جمهورية التشيك وسلوفاكيا حتى نوفمبر المقبل ، بسبب عدم القدرة على إنهاء جميع الأمور المتعلقة بالتأشيرات الجزئية لهاتين الدولتين.

وكانت مديرية الأهلي قد وافقت ، في اجتماعها السابق ، على تحرك أمير توفيق مشرف التعاقد وخالد بيبو رئيس المنطقة الصغرى ومايكل بروكيتش المشرف المتخصص بالمنطقة إلى جمهورية التشيك وسلوفاكيا خلال الفترة. من أكتوبر لدراسة طرق التعاون المشترك مع أندية زيزكوف وزيلينا وتبليسي وسيغما أولوموك فيما يتعلق بالتنقلات. لاعبو الأهلي إلى أوروبا ، وتنسيق المعسكرات المشتركة ، وإتقان التجارة الرسمية والمتخصصة.

قال مصدر في الأهلي ، في تصريحات انتقائية لمصراوي ، اليوم الجمعة ، إن الأهلي حصل على استدراج من أندية زيزكوف ، زيلينا ، تبليسي ، سيجما أولوموك في التشيك وسلوفاكيا للحديث عن أساليب التعاون والعمل في وقت واحد. من العيش للتركيز على ولايات الشباب بالمناطق والتحركات والمخيمات.

وأضاف: “تم حجز المهمة للقيام برحلة إلى جمهورية التشيك وسلوفاكيا خلال الأيام الحالية ، ولكن بسبب الظروف وليس استراتيجيات الحركة ، تأخرت الحركة حتى نوفمبر المقبل”.

ومن المهم أن يتواجد الأهلي حاليا في النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني يوم غد السبت الساعة 6:30 مساء على ملعب الجنرال سيني كونشي بالعاصمة نيامي في إياب دور الـ 32 لأبطال إفريقيا. الدوري.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *