التخطي إلى المحتوى

حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت،  ولا يزال المواطنون في الكويت يبحثون عن أساليب وموعد الالتحاق في جمعية التسوق الغذائي ” Moci Shop ”  لشراء المأكولات ، وتم تأسيس هذه الجمعية نظرا للحالة التي تتجاوز بها البلاد عامة ، من انتشار فيروس كورونا المستجد ، وإفراض الحظر علي جميع الناس ، فأنشأت تلك الجمعية لتفادي الخطر والمحافظة علي صحة المواطنين من الخطر وعدم تعرضهم للإصابة بذلك الفيروس ، فيمكن للمواطنين النفع من هذه الجمعية بحجز ميعاد للتسوق ، وذلك يتم عبر الدخول علي موقع ” وزارة التجارة والصناعة ” لشراء السلع الغذائية والمأكولات والمشروبات التي تحتاجون إليها في منزلكم ، كما أتاحت الوزارة باستخراج إخطار للخروج للجمعية بسهولة ، لعدم التعرض للمسائلة من الحكومة ، أو التعرض لدفع الغرامات فيكون الخروج على نحو قانوني .

حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت

يتم حجز موعد في الجمعية تعاونية بالكويت بواسطة قيام رب الأسرة بزيارة موقع ” وزارة التجارة والصناعة Moci Shop ” من علي الانترنت ، ويحق لكل مواطن تحديد توقيت واحد في الأسبوع للذهاب إلي الجمعية ، ولكن بشرط هو : ألا يصاحبه واحد من يذهب هو فقط لشراء المستلزمات ، وإذا خالف هذا سوف يتعرض لدفع عقوبة مالية مالية ، كما يمكن لجميع مواطنين المحافظات الكويتية بحجز ميعاد للتسوق الغذائي بالجمعية .

خطوات حجز موعد بالجمعية التعاونية بالكويت

  • قيام رب الأسرة بالخول إلي موقع ” وزارة التجارة والصناعة “Moci Shop”
  • في أعقاب الدخول علي الموقع ستظهر استمارة حجز الكترونية  لملء البيانات المطلوبة .
  • وبعدها قم بتحديد الميعاد الموائم لك.
  • ثم في أعقاب هذا يقوم القائمين علي الموقع بتحليل الطلب المقدم ، وسيتم ارسال برقية نصية لك عبر التليفون بالقبول أو الرفض ، وفي حالة القبول يتم إرسال باركود اليك .

قد يهمك أيضاً :-

  1. خطوات حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت للتسوق الغذائي اثناء الحظر عبر رابط وزارة التجارة والصناعة moci shop
  2. كيفية حجز موعد جمعية تعاونية الكويت بالرقم المدني للحصول على باركود التسوق الغذائي من موقع وزارة التجارة والصناعة moci.shop
  3. حجز موعد جمعية تعاونية اثناء الحظر الكويت من جميع فروع الجمعيات التعاونية عبر موقع moci.shop وزارة التجارة والصناعة
  4. حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت عن طريق الرقم المدني والحصول على الباركود للتسوق الغذائي اثناء الحظر moci.shop
  5. وزارة التجارة والصناعة رابط حجز موعد جمعية تعاونية في الكويت للتسوق الغذائي moci.shop

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *