التخطي إلى المحتوى

حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت عن طريق الرقم المدني والحصول على الباركود للتسوق الغذائي اثناء الحظر moci.shop، تقوم وزارة التجارة الكويتية بتوفير رابط من خلاله يستطيع المقيمين بالدولة الحجز بالجمعية التعاونية، حيث هذه خدمة تعمل بشكل الكتروني لكل مقيم بالكويت وذلك في فترة الحظر التي فُرض لمدة شهر بسبب تلك الظروف الخاصة بفيروس كورونا، ومن خلال الرابط سيحدد لكم الموعد الذي تستطيعون الذهاب خلاله الي الجمعية وشراء ما يريدون.

الاستعلام عن موعد جمعية تعاونية بالكويت

قالت الوزارة أنه من الضروري الحجز اولا لكي يستطيع المقدم الذهاب الى الجمعية التعاونية، وذلك أثناء الحظر المفروض من الساعة الخامسة مساءاً حتي الخامسة صباحاً في جميع محافظات الكويت، ويحب علي المواطنين وكل شخص بدولة مساندة الحكومة كي تمر هذه الفترة العصيبة بأقل الخسائر وان يخاف كل شخص علي سلامة صحته، وفرض الحظر كان تطبيقا للإجراءات الاحترازية المفروضة علي البلاد في فترة التسوق، لأجل منع التزاحم وتقليل التجمعات قدر المستطاع، ويمكنكم الدخول الي موقع الوزارة عن طريق الرابط الآتي https://www.moci.shop/ .

خطوات التسجيل على حجز موعد جمعية تعاونية

كثير من المقيمين بدولة الكويت والوافدين أيضا يبحثون عن طريقة التسجيل بالجمعية التعاونية لكي يمكنهم الذهاب الي الجمعية وشراء ما يريدون في فترة الحفظ وعليكم اتباع الطريقة التالية :

  • الدخول الي موقع وزارة التجارة الكويتية.
  • ثم بعد ادخل الي الصفحة الرئيسية.
  • قم بالضغط على خانة اخذ موعد للذهاب للجمعية التعاونية.
  • سيطلب منك ادخال اسمك بشكل رباعي والرقم القومي بالبطاقة الشخصية.
  • ثم اضغط على كلمة استخراج.

وبعدها ستقوم الجهة الحكومية بالرد عليك بالموعد المناسب لك لكي تذهب الي الجمعية التعاونية لتستطيع التسوق التمويني والغذائي ومستلزمات البيت كلها، وتم التأكيد من قبل الوزارة الكويتية على ضرورة الالتزام من قبل المواطنين بإتباع الطريقة السابقة بشكل صحيح كي يمكنكم الحصول علي الموعد .

قد يهمك أيضاً :-

  1. خطوات حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت للتسوق الغذائي اثناء الحظر عبر رابط وزارة التجارة والصناعة moci shop
  2. كيفية حجز موعد جمعية تعاونية الكويت بالرقم المدني للحصول على باركود التسوق الغذائي من موقع وزارة التجارة والصناعة moci.shop
  3. حجز موعد جمعية تعاونية اثناء الحظر الكويت من جميع فروع الجمعيات التعاونية عبر موقع moci.shop وزارة التجارة والصناعة
  4. حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت للتسوق اثناء الحظر من رابط وزارة التجارة والصناعة Moci Shop
  5. وزارة التجارة والصناعة رابط حجز موعد جمعية تعاونية في الكويت للتسوق الغذائي moci.shop

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *