التخطي إلى المحتوى

أكدت تقارير صحفية تركية ، اليوم الأربعاء ، أن مدرب نادي غلطة سراي فاتح تريم استقر على خيار إبقاء المصري مصطفى محمد مع المجموعة خلال المواسم المقبلة.

مصطفى محمد يلعب اقترضه من فريق الزمالك المصري إلى غلطة سراي لموسم ونصف ، وتأهل النادي ليحصل عليها مقابل 4 ملايين دولار حصل عليها المدرب المصري.

كما ذكرت صحيفة الصباح التركية اليوم أن فاتح تريم قام بتثقيف منظمة غلطة سراي بشأن الانتقال إلى بدء توفير آخر مخصص للشراء موجود في اتفاقية ائتمان المجموعة لمصطفى محمد من الزمالك.

وأضافت الصحيفة أن فاتح قرر شغفه بالمصير النهائي لمصطفى محمد بعد انتشار تقارير صحفية تركية قبل التأكيد على وجود حالة تعثر داخل نادي غلطة سراي فيما يتعلق ببدء آخر بيان شراء للنادي. مهاجم جماعي مصري.

سجل مصطفى محمد هدفين لجلطة سراي هذا الموسم ، خلال مباراة المجموعة ضد ريزيسبور في الجولة الأخيرة من الاتحاد.

تعثر تبادل مصطفى محمد مع نادي بوردو الفرنسي في يناير الماضي ، وتعثر الترتيب في اليوم الأخير من المبادلات ، وبعد أن قام اللاعب برحلة إلى فرنسا لإجراء تقييم إكلينيكي.

أشاد نادي غلطة سراي التركي بلاعبه المصري العالمي مصطفى محمد ، بعد أن سجل هدفا رائعا في مرمى ليبيا في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضي ، بنتيجة 3-0 على ملعب الشهداء في الجولة الرابعة من إفريقيا. تصفيات كأس العالم 2022.

لحن غلطة سراي عبر حسابه الرسمي على المنمنمات لمدونة موقع “تويتر”: “مصطفى محمد يحرز الأهداف بالقميص المصري”.

وانضم إلى انتقادات نادي غلطة سراي مقطع فيديو لهدف مصطفى محمد مع جمهور المصريين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وسجل أهداف الفراعنة ضد الثلاثي الليبي: أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

تحتل المجموعة المصرية أعلى نقطة في جدول المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط ، ويمتد الفارق إلى 4 نقاط من المجموعة الليبية ، والعداءة بـ 6 نقاط ، بينما تأتي الجابون في المركز الثالث بـ 4 نقاط ، وأخيراً أنغولا هي في المركز الرابع بثلاث نقاط.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *