التخطي إلى المحتوى

تعرف على قصة متحرش المترو كاملة وصورته وخطيبها فضحه وعمل محضر، مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 37 ثانية ، شاهدت خلاله فتاة في العشرين من عمرها اسمها “م. م »، على يد أحدهم ، داخل إحدى عربات الخط الثالث لمترو الأنفاق ، حيث كان يمارس فعلًا مشينا أمامها علانية ، مما جعلها تطلب المساعدة من خطيبها ، والاتصال به فورًا. ومن ثم نشر الفيديو الذي أثار الرأي العام حتى حذفه من مواقع التواصل الاجتماعي فيما أكدت تصريحات خطيب الفتاة نيته إعادة حق خطيبته من الجاني.

قصة متحرش المترو

كانت الفتاة البالغة من العمر عشرين عامًا في طريق عودتها إلى منزلها ، حيث ركبت سيارة المترو من محطة عتبة وفي محطة قباء وقع الحادث ، عندما استغل شاب السيارة الخالية من النساء ، قم بعمله: “هذا الرجل لم يخرج منذ ساعة ويبدو غريبًا وغير مرتاح. أحاطت يديه بالسراويل ، وبعد ذلك جلس وقام العمال بحركات غريبة يمينًا ويسارًا ، خلع السترة وقام بحركات غريبة غير مريحة ، ويبصلي بصات مش مطمئنة، وبعدين ركزت معاه وببص لاقيته بيعمل عملته، حسب تصريحات الفتاة.

خطيب الفتاة ينشر فيديو الواقعة عبر حسابه على فيسبوك

نشر الشاب أحمد ناجي ، خطيب الفتاة ، فيديو واقعة قامت خطيبته بتصوير الجاني داخل المترو ، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وتحدث مع أصدقائه عن كيفية التصرف. وتم الاتفاق بالإجماع على تحرير شريط فيديو لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *