التخطي إلى المحتوى

كيفية تسجيل الدخول إلى منصة التعليم كلاس روم بالرقم المدني التعليمية في سلطنة عمان 2021 الرابط المباشر في الساعات الأخيرة ، شهدت محركات البحث العديد من التساؤلات حول كيفية تسجيل الدخول من خلال منصة منظرة التعليمية بالرقم المدني عمان 2021 ،يأتي ذلك بعد أن أعلنت حكومة عمان في الساعات الأخيرة إطلاق منصة تعليمية جديدة لممارسة التعليم عن بعد بدلاً من الدروس المدنية في ظل انتشار كوافيد19  وحماية صحة مواطنيها من انتشار الوباء ،وأيضًا لحماية الطلاب والمواطنين من الموجة الثانية من الوباء في الفترة المقبلة في جميع دول العالم ، لذلك لا يمكن للطلاب التسجيل في المنصة التعليمية الجديدة إلا بالرقم المدني.

منصة منظرة للتعليم عن بعد بسلطنة عمان

خصصت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان منصة تعليمية جديدة لممارسة التعلم عن بعد تتيح لك متابعة الدروس عبر الإنترنت وطوال اليوم ، وتم تقسيم المنصات التعليمية للطلاب من جميع مستويات التعليم ،في حالة احتواء منصة التعلم على دروس من طلاب الصف الأول إلى الرابع ، شريطة تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي كما هو موضح في السطور السابقة ، بينما يمكن لطلاب الصف الخامس إلى الثاني عشر متابعة دروسهم والتسجيل عبر منصة التعلم Class room.

طريقة تسجيل دخول منصة منظرة التعليمية

يمكن لجميع طلاب سلطنة عمان تسجيل الدخول عبر منصة التعلم منظر بالصور وتتبع دروسهم عن بعد من المنزل مع الخطوات القليلة التالية.

  • الذهاب إلى رابط منصة منظرة الرسمي على شبكة الانترنت https://edugate.moe.gov.om/.
  • كتابة الرقم المدني للطالب.
  • كتابة تاريخ الميلاد.
  • الضغط على كلمة تسجيل الدخول.

يمكنك أيضًا متابعة الدروس والشروحات على مدار اليوم باتباع الرابط إلى منصة كلاس روم بعد تسجيل حسابك ، والنقر على علامة “+” وتسجيل حساب جديد للطالب. هذا هو الرابط لتسجيل الدخول إلى أسهل منصة تعلم عن بعد من الصف الخامس إلى الثاني عشر في عمان 2021

قد يهمك أيضاً :-

  1. دخول منصة منظرة .. رابط تسجيل دخول منصة كلاس روم classroom للتعليم عن بعد فى سلطنة عمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *