التخطي إلى المحتوى

يبحث الجميع عن خطوات لتسجيل الدخول إلى الحسابات لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال نظام نور التعليمي الذي تم تبنيه من قبل المتعلمين في المملكة العربية السعودية يجري إعداد فصل دراسي افتراضي للتعلم عن بعد كبديل إلكتروني للعمل في المؤسسات التعليمية ، وهذا ستط تطبيقه فقط في الظروف التي تمر بها البلاد بسبب انتشار هذا الوباء ، وعليه عاد جميع العاملين في المؤسسة التعليمية ، بمن فيهم المدرسون ، لإكمال العملية التعليمية لضمان عائد عالي الجودة ، أما بالنسبة للمنهج فقد تم إعداد الفصول الافتراضية والجداول الزمنية للطلاب وتحويل العملية التعليمية إلى تعليم إلكتروني.

 منصة مدرستي 1442

هذا النظام الإلكتروني تم تطويره من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لإنشاء فصل دراسي افتراضي بين الطالب والمعلم يشرح جميع المناهج ، ويوفر الكتب والمناهج الدراسية ، ويتضمن مقاطع فيديو تعليمية ودورات ، ويتضمن خطوات تعليمية خاصة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، للتمكن من التواصل السريع بين الطلاب والمؤسسات التعليمية وبين المعلمين وأولياء الأمور إلكترونياً دون مغادرة المنزل ، مع اتخاذ كافة الاحتياطات.

 كيفية تسجيل الدخول الى منصة مدرستي باستخدام نظام نور 1442

تحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى منصة نور الإلكترونية ، خاصة إذا كنت مسجلاً مسبقًا في هذا الموقع ، ثم أضف الرقم التعريفي الخاص بك وهو كلمة المرور لنظام نور ، وبعد ذلك يقوم الطالب او المعلم الأول ، بتسجيل الدخول إلى منصة المدرسة وتحديد اختيار التعلم عن بعد ، ويختار المعلمون منصة تعليمية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط تسجيل منصة مدرستي التعليمية 1442 madrasati office 365 المفعل بدون تشويش او تشويش الفصل الدراسي الثاني 1442.. من خلال موقعكم ايجي فور نيوز الاخباري/ رابط تسجيل منصة مدرستي التع..
  2. رابط تسجيل الدخول لمنصة مدرستي 1442.. اثبات الحضور للحصص اليومية فى منصتى مدرستى backtoschool
  3. تسجيل دخول منصة مدرستي 1442 .. اثبات الحضور في منصتي مدرستي التعليمية للطلاب في المملكة السعودية
  4. رابط تسجيل دخول منصة مدرستي السعودية الإلكترونية 144 للتعلم عن بعُد جميع المراحل التعليمية
  5. تسجيل دخول منصة مدرستي رابط الدخول للطالب والمعلم 1442 للتعلم عن بعد عبر منصتي مدرستي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *