التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دبي دراما dubai drama الجديد 2021 على نايل سات لمتابعة مسلسلات رمضان الخليجية 2021، قناة دبي دراما التي تم تغيير علامتها التجارية مؤخرًا إلى دراما أوان، وهي من أشهر قنوات مؤسسة أوان الإعلامية المعروفة سابقًا باسم مؤسسة دبي، والتي تهتم ببث الثقافة والحضارة الإماراتية في جميع أنحاء الوطن العربي.

قناة دبي دراما

وهي من بين القنوات التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدة في المنطقة العربية، والسبب الحقيقي يعود إلى فوائدها المتنوعة والمتعددة ومنها:

  • تختص دبي دراما بتقديم مادة إعلامية هادفة ومميزة تمزج بين الترفيه الراقي مع المحتوى الأسري والاجتماعي والتعليمي، وتسعى لتلبية احتياجات المشاهد الإماراتي والعربي وخاصة محبي الدراما من جنسيات مختلفة.
  • اختيار قناة دبي للقضايا الاجتماعية الجادة التي تمس واقع الحياة وتتعامل معها بطريقة اجتماعية درامية توضح أبعادها المستقبلية ومدى تأثيرها على المجتمع في إطار تشويقي مثير للاهتمام، بالإضافة إلى رصد القضايا السلبية وتطوير حلول سريعة لها، والعمل على توعية الأسر العربية بحل الصعوبات التي يواجهونها في تربية أبنائهم وتعزيز الثقافة الإماراتية.
  • استعدادها لتوجيه خطابها الإعلامي المفيد إلى كافة شرائح الجمهور في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحقيق أهدافها الإستراتيجية المتمثلة في تعزيز تنافسيتها ونشرها على نطاق واسع مما شجعها على البث عبر القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون تشفير.

تردد قناة دبي دراما 2021

حيث تهتم قناة دبي دراما بإرضاء الذوق العام لمشاهديها ومتابعيها بمعايير الجودة العالمية مع مراعاة المبادئ العربية والتقاليد الشرقية مما ساعدها على عدم عرض مشاهد أو كلمات خارجية، وقد استخدمت أحدث المعدات والتقنيات العالمية أفضل أنظمة البث بجودة متفاوتة بين نظام عالي الدقة والنظام العادي للسماح لمشتركيها باستقبالها يتم إرسالها وفقًا للنظام باستخدام معززها المختلف.

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 12322.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
12322 عمودي 27500 5/6
12418 افقي 27500 4\3

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط تردد قناة دبي دراما، وتعرفنا على أهم التفاصيل حول القناة، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تردد قناة دبي دراما dubai drama الجديد 2021 على نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *