التخطي إلى المحتوى

يستمع الناس إلى تردد القنوات الفضائية الإسلامية على النايل سات. عمل القناة هو نشر تعاليم الدين الإسلامي على أساس الكتاب المقدس وحديث الساعي ، والراحة فيه ، ونشر الأفكار المعتدلة ، والحفاظ على قيمة المجتمع الإسلامي ، ومحاربة التطرف ، يبث تلفزيون الناس بث مباشر أو غير منقطع على مدار 24 ساعة في اليوم ، ولديه عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن قناة الناس

قناة الناس هي قناة الأزهر التي ظهرت على القمر الصناعي نايل سات منذ عام 2006. وقد حازت القناة على إعجاب الكثير من المسلمين في مصر والعالم العربي لأنها أول من نشر تعاليم الدين الإسلامي في أيدي كبار الزعماء وعلماء الدين. القناة الإسلامية ، لأنها تقدم برامج دينية ، تستقبل الأطباء ، علماء الدين ، والأزهر الأكبر طوال اليوم .

تردد قناة الناستردد قنا  الناس

تبث القناة أيضًا البرامج التي يقدمها شيوخ المصب ، مثل الزعيم الشهير محمد حسن ، والشيخ محمد حسين ياكوبو ، وغيرهم من كبار علماء الدين ، بالإضافة إلى البرامج التي تشرح الأحلام من خلال القرآن والحديث.

تهدف قناة الشعب إلى السماح للمسلمين بتعلم أصول الدين الإسلامي بدون تضليل ، وتوفر القناة الأغاني الدينية التي يحبها الأطفال ، لذلك جذبت الانتباه من جميع الأعمار ، كما تقدم برامج تعليمية لحث الآباء على تعليمهم بشكل صحيح يا أطفال ، تبنت القناة شعارًا جديدًا “من شخص لآخر”.

تردد قناة الناس 2021 على نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alnas 

قد يهمك أيضاً :-

  1. قائد منتخب هولندا يرتدي شارة خاصة
  2. إنريكي ينوي الاستمرار في منصبه بغض النظر عن النتائج
  3. هدف مبكر يمنح إنجلترا الفوز وصدارة المجموعة الرابعة
  4. مودريتش يتألق ويرسل كرواتيا إلى ثمن نهائي بطولة أوروبا
  5. مميزات وعيوب هاتف أوبو Oppo A15 | مواصفات جيدة بسعر مناسب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *