التخطي إلى المحتوى

انخفضت تكاليف النفط يوم الأربعاء ، بعد أن زادت الحكومة الصينية من تصميمها على التحقق من تكاليف الفحم القياسية وتشغيل مناجم الفحم بكامل طاقتها لتسهيل نقص الطاقة.

انخفضت تكاليف الفحم الصيني والسلع المختلفة في عمليات التبادل المبكرة ، مما أدى إلى انخفاض تكاليف النفط بعد ارتفاع طفيف سابقًا في اليوم.

تراجعت مصائر برنت الخام بنسبة 0.8 في المائة إلى 84.44 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 06:45 بتوقيت جرينتش ، متخلية عن صعود 75 بنسًا في الاجتماع الماضي ، لكنها قريبة من أعلى مستوياتها منذ فترة طويلة.

وانخفض عقد المصير الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط لشهر نوفمبر ، والذي ينقضي يوم الأربعاء ، 56 بنسًا إلى 82.4 دولارًا للبرميل. وانخفضت عقود ديسمبر المقبل 59 بنسًا (ما يعادل 0.7 في المائة) إلى 81.85 دولارًا للبرميل.

عرض النفط بشكل عام يظل مدعومًا في الجزء الخلفي من حالة الطوارئ المتعلقة بالفحم والغاز في جميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى التحول إلى الديزل وزيت الوقود لعصر الطاقة.

إلا أن السوق تعرض لضغوط اليوم الأربعاء ، بسبب معلومات من معهد البترول الأمريكي أظهرت ارتفاع المخزونات الأمريكية غير المكررة 3.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 15 أكتوبر 2021 ، بحسب مصادر السوق.

وكان ذلك أعلى بكثير من افتراضات تسعة خبراء في مسح لرويترز بشأن زيادة المخزونات 1.9 مليون برميل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *