التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state، لقد أصبحت لعبة PUBG NEW State Mobile لعبة القتال الإلكترونية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم حيث أصبحت متاحة على معظم هواتف Android و iPhone لمختلف الفئات العمرية الشباب والكبار حتى الأطفال، والجدير بالذكر أن PUBG STUDIO منذ نشأتها أطلقت تحديثًا مجانيًا جديدًا وفريدًا للتجربة على أجهزة Android وأجهزة IOS، وسنعرض لكم تفاصيل التحديث المجاني الجديد والتي تدور حول التفاصيل المتوقعة لعام 2051.

لعبة ببجي الجديدة pubg new state

تستكمل الشركة حاليًا تحديثات وتغييرات جديدة في لإطلاق الإصدار الثاني والجديد من ببجي نيو ستيت PlayerUnknown’s Battlegrounds 2، والذي سيتوفر اعتبارًا من عام 2021 على أجهزة Android  وiPhone.

  • وقد أشار المطور إلى أن إعدادات الإصدار الجديد ستتطلب سعات عالية في الهواتف المحمولة حتى يتمكن المستخدم من لعب اللعبة والاستمتاع بجميع الميزات المتاحة.
  • وقد تميز مظهر لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state الحديثة المتوقعة لعام 2051، حيث يوجد المزيد من التكنولوجيا المتقدمة في شكل مركبات، وأدوات قتالية وشكل ساحة المعركة وكذلك ملابس اللاعبين.
  • بالإضافة إلى العديد من التحسينات المميزة التي ستجعل أكثر شيوعًا لدى اللاعبين مقارنة بالإصدار الأول الأصلي من لعبة PUBG MOBILE.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

يمكن تنزيل لعبة PUBG NEW State  من خلال الرابط  التالي

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

تحتوي لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة على العديد من الامتيازات حيث يمكن للاعب بناء وتطوير أسلحته الخاصة عبر مجموعات التخصيص، وكذلك اختيار موقع إطلاق النار في PUBG NEW STATE، بالإضافة إلى وضع مرفقات قاذفة القنابل اليدوية، وتضمنت الترقيات خريطة حديثة بها طائرات بدون طيار.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط تحميل لعبة ببجي pubg new state، وتعرفنا على أهم التفاصيل والمميزات للعبة pubg new state، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة تحميل لعبة ببجي الجديدة نيو ستيت pubg New State 2021 مجانا على الأندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *