التخطي إلى المحتوى

نصحت Microsoft مجموعة إجرامية تدعى BazarCall من أجل استعمالها مهاتفات معاونة الزبائن لتشويه لوازم الحاسب الآلي الشخصية الفاشلة باستعمال BazarLoader لإرجاع البرمجة ، الأمر الذي يؤدي بالتالي إلى تشوش بيانات المعتدى عليهم بدل الدفع ، بحسبًا لتقارير ZDnet.

ونوه التقرير الحيطة حتّى التجمع الإجرامي كان ديناميكيًا في هجماته الإلكترونية منذ أول كانون الثاني الفائت ، مع الإهتمام على نحو ضروري على عتاد الحاسوب العاملة بنظام Windows.

الوصول غير المباشر

أظهر توثيق سالف وزعته مؤسسة Palo Alto Networks أن البرمجيات الخبيثة ، حينما قذارة وسيلة الجريح ، تفتح مسارًا ثانويًا في محيط المجهود ، لهذا يمكن للتجمع الإجرامي تقديم برامج مؤذية أخرى بوقت ما في المستقبل ، تمامًا مثلما يتفاوت البحث والمغامرة. نقط تضاؤل في جهاز الجريح. مثلما نوه التقرير ، يبدأ الاعتداء بإرسال بريد إلكتروني مؤذي إلى الواحد المعني ، يحثه على الاستحواذ على ساعات راحة للاختبار لإدارات وتطبيقات محددة ، وقرب انصرام النسق الزمني المجاني ، ينبغي على الزبون التواصل مع رقم معاونة الزبون الملحق بالبريد الإلكتروني لإسقاط عضويته.

في اللحظة التي ينقل فيها المجني عليه الرقم المزيف ، يقوم المعتدي ، بوصفه ممثل مساندة الزبون ، بتوجيه المجني عليه لإدخال البرامج المؤذية على أداته ، دون مشاهدته أو تصريحه.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *