التخطي إلى المحتوى

ننشر طريقة تحديث ببجي موبايل للأندرويد pubgmobile النسخة الجديدة أخر إصدار برقم 1.6.0 لشهر سبتمبر 2021م تحت مسمى “المقاومة”، حيث أعلنت لعبة ببجي رسمياً عن إطلاق التحديث الجديد للعبة ببجي خلال الشهر الجاري وتحديداً في تاريخ الرابع عشر من الشهر الميلادي، وقد حددت (2888 BP و100 AG وحقيبة ظهر حامي العدالة (3 أيام) ×1) مكافأة لمن يقوم بتنزيل تحديث ببجي موبايل خلال الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر 2021م، فمن خلال ثقفني يمكنكم التعرف الآن على خطوات الحصول على أخر إصدار من لعبة ببجي المعلن عنها من قبل اللعبة من خلال الدخول على متجر Google Play الخاص بنظام التشغيل Android، كما يمكنكم التعرف على أقوى 10 أنواع من البنادق الهجومية في لعبة ببجي موبايل أيضاً من خلال الموقع.

تحديث ببجي موبايل للأندرويد pubgmobile

تم إطلاق لعبة القتال الإلكترونية ببجي موبايل لتوفير تجربة لعب كلاسيكية أصلية، فقط عليك الهبوط في ساحة المعركة مع المئات من اللاعبين الآخرين، ومن ثم تجربة أسلحة ببجي موبايل وضوابط التحكم الفائقة التي تحاكي الواقع، واستكشاف العديد من العناصر الخاصة بساحة المعركة العشوائية من ببجي الأصلية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالخرائط والمباني والمركبات والمؤثرات الصوتية وغيرهم.

وقد أعلنت لعبة PUBG Mobile بشكل رسمي عن إطلاق النسخة الجديدة من ببجي المضاف بها العديد من التأثيرات الجديدة والمحسنات، فكل ما عليكم هو البحث عن تكنولوجيا المستقبل في مهمة الإشعال الوضع الجديد، واستكشاف مصنع تسلا الجديد المتطور، حيث أضافت ببجي موبايل الأصلية العديد من التحسينات الهامة من أجل الحصول على تجربة لعب ممتعة وجديدة كلياً.

حيث أحدثت اللعبة تغييرات كبيرة لـ Royale Pass Month، وقد بدأ اللعبة في إصدار تحديث ببجي الجديد اعتباراً من تاريخ 14 سبتمبر الجاري، ولن يتوقف السيرفر عن العمل من أجل إصدار تحديث لعبة الجديد 1.6، وقد أوضحت اللعبة متطلبات ببجي لهواتف أندرويد، حيث يجب توفير 690 ميغابايت من مساحة التخزين على الجوال الخاص بك.

تحديث لعبة ببجي الجديد 2021

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن ضرورة تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد لكي يتمكن اللاعبون من دعوة بعضهم البعض لتكوين فريقاً، حيث لن يتمكن أصحاب الإصدارات المختلفة من تقديم الدعوة لزميل أو صديق، لذلك ينبغي على كافة اللاعبين تحميل تحديث ببجي الجديد أخر إصدار في أقرب وقت ممكن للاستفادة من مزايا ببجي الجديدة.

وقد تم الإعلان رسمياً عن إضافة وضع جديد للعبة ببجي موبايل pubg mobile وهو خطر غزو نباتات فضائية غريبة Yarilo Erangel، فبعد أن يتم امتصاص الطاقة سوف يطير Yarilo بشكل سريع على المناطق الحضرية الأساسية الهامة، وقد وقاموا بإنشاء حاجز التجديد الذي لديه قدرات شفائية هائلة.

أما عن ماتريكس العناصر أو The Cell Matrix فهي سفينة فضائية ضخمة وعملاقة تحمل آمال جميع اللاعبين في الهروب، وقد خرجت عن السيطرة بسبب الغزو أو الاجتياح، ولإجراء التحقيقات واستعادة الطاقة مرة أخرى وخوض المعارك، قم بالذهاب إلى ماتريكس العناصر لإعادة الإنعاش والإسقاطات الجوية للأسلحة بصورة عشوائية.

تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.6 موعد إطلاق التحديث الجديد للعبة بوبجي 2021

تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

قامت شركة دايناهيكس للتكنولوجيا والطاقة بتحويل خريطة إرنغل تحويلاً تكنولوجياً طويل الأمد من أجل رغبتهم في استخدام الخريطة كقاعدة تجريبية لأحدث أبحاث الشركة العلمية، وقد حولت الشركة الـ6 مناطق الأساسية في خريطة إرنغل وفقاً للدفاع العسكري والبحث العلمي المتطور والمتقدم تكنولوجياً واستهلاك الطاقة والنقل واللوجستيات.

وقد أعلنت اللعبة عن أنظمة أسلوب اللعب الخاصة في الوضع الجديد “مهمة الإشعال”، حيث من المقرر أن تظهر المصاعد والأبواب الآلية والمنصات المتحركة في المنطقة الحضرية التي تم ترقيتها من قبل اللعبة، ومن أجل جعل عملية التنقل في خريطة إرنغل أكثر فعالية، فقد قامت الشركة بإعداد وتصميم الحافلة الفائقة في الخريطة من أجل ربط المدن المتنوعة في الجزيرة.

فك ارتباط حساب ببجي موبايل

عند ربط حساب ببجي بأحد الحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي، وترغب في إلغاء الارتباط على حساب ببجي موبايل، فيمكن فقط إلغاء ربط الحساب إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الذي لم تسجل الدخول بواسطته إلى ببجي، كما يجب أن يكون الحساب المرتبط باللعبة قد مر على ارتباطه أكثر من إحدى وعشرون يوماً.

وبعد القيام بإرسال طلب إلغاء ربط الحساب باللعبة، فسوف يكون ساري المفعول عند تسجيل الدخول لأول مرة بعد 7 أيام، وسوف يؤدي تسجيل الدخول إلى الحساب الذي ترغب في إلغاء ربطه إلى إلغاء الطلب خلال هذه المدة، ومن يرغب في تحديث ببجي موبايل للأندرويد pubgmobile يمكنه ذلك من خلال دخول متجر جوجل بلاي كما بالتالي.

طريقة تنزيل تحديث ببجي موبايل للأندرويد pubgmobile

يتم الحصول على أخر إصدار من لعبة ببجي موبايل الأصلية الإصدار رقم 1.5 لشهر يوليو 2021م للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني جوجل بلاي Google Play، ثم البحث عن لعبة ببجي الأصلية، وسوف تظهر أمامك (PUBG MOBILE 1.5: الإشعال‏)، قم بالنقر على أيقونة “تحديث” أو “تثبيت”.

تحديث ببجي موبايل للأندرويد pubgmobile الإشعال أخر إصدار 1.5 من متجر Google Play
لعبة ببجي للأندرويد

ويجب على كافة اللاعبين الانتظار حتى اكتمال عملية التحميل، وألا يتم استخدام الجوال في مهام أخرى حتى يتم انتهاء التثبيت، ويجب العلم أن التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل لا يتم تنزيله بشكل تلقائي، وإنما يجب الدخول وتثبيته بشكل يدوي، حيث يتم الدخول إلى المتجر وإجراء تثبيت أو تحديث ببجي موبايل للأندرويد pubgmobile كما هو موضح بالخطوات السابقة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. مواصفات الجيل الجديد من سلسلة iPhone
  2. مواصفات ايفون 13 الذي تم الإعلان عنها رسميا من شركة أبل في مؤتمرها السنوي 2021 iphone 13 price في الأسواق
  3. i pad mini سعر ايباد ميني 5 في السعودية مميزات وعيوب لابد من معرفتها قبل الشراء
  4. كيفية تنزيل ببجي الجديدة PUBG Mobile 2021 تحديث ببجي موبايل أخر إصدار 1.6.0
  5. تحديث ببجي موبايل الجديد pubgmobile 1.6 أخر إصدار من لعبة بوبجي 2021 بالمتجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *