التخطي إلى المحتوى

اجتمعت الدكتورة ياسمين فؤاد ، وزيرة البيئة ، والدكتورة ناصر ياسين ، وزير البيئة اللبناني ، للحديث عن فضاءات مشاركة بيئية متبادلة وتجارة لقاءات بين الشعبين ، غير مشاركة في إدارتها للاجتماع 32 لمجلس الوزراء. الوزراء العرب المسؤولون عن شؤون البيئة.

وركز وزير البيئة خلال الاجتماع على المشاركة المفيدة والمثمرة بين البلدين ، والتي تضم تداول المتخصصين والمهنيين داخل منظومة البعثات أو الطبقات التعليمية التي لم يتم تسويتها بالفعل من خلال برامج جاهزة بشكل فريد بالتنسيق بين الدولتين. تجمعان بين المسؤوليات المشتركة ومكونات التنفيذ ، ودعم الجمعية على درجة المتخصصين والمهندسين المعماريين والمستشارين والصناعيين وبين التجمعات التي تعمل في مجال المناخ بين البلدين ، وإجراء التحقيقات والتعهدات المشتركة لتأمين المناخ.

من جهته ، أعرب وزير البيئة اللبناني عن تقديره لمساعي الدكتورة ياسمين فؤاد في المجال الطبيعي للعمل على المناخ ، وتوصيل هدفه بالمشاركة وتحريك إتقان المصريين ، لا سيما في مجال الهدر الشديد وإعادة الاستخدام. وهي من القضايا التي تعيشها دولة لبنان ، لا سيما مع المناسبات الجديدة التي مرت. الدولة ، مثلما تحرك الانخراط المصري في إدارة المنطقة الخرسانية.

وراجع وزير البيئة مشاركة مصر في إدارة المنطقة الخرسانية ، والتي تعد من المساحات الضخمة في مصر ، موضحا أننا سادنا في التوسع في استخدام الطاقة الجديدة والمستدامة ، وكشف عن تعهد الخدمة باستخدام محطات الخرسانة لأغراض اختيارية. يملأ “Rdf” ، وهو غير ضار بالنظام البيئي ، تمامًا مثل إضفاء الشرعية على استخدام الفحم. في المشاريع ، يتم استخدامه بشكل واضح بناءً على دراسة تقييم التأثير الطبيعي والتأييد البيئي.

وشرع فؤاد في العمل على تقليل التلوث الناتج عن خطوط الإنتاج هذه ، حيث تم ربط مداخن تلك المصانع بالشبكة الوطنية لمراقبة الانبعاثات الصناعية التابعة لوزارة البيئة ، واتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة. إذا تم تمييز أي انحراف عن المعدلات المسموح بها في قانون البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام بقايا نقل الصوت في هذه المصانع ، تمامًا مثل إلزامها بإعداد برنامج لتبرير استخدام الطاقة ، ووضع قنوات على مداخنها ، ومنح ائتمانات دقيقة لهذه المنشآت الصناعية لاستيعاب ظروفها البيئية. استخدام إطار GPS المتصل بالأقمار الصناعية لمعرفة مناطق التعرف على الاستهلاك وإدارتها على الفور. علما أن مصر لديها حتى الآن 113 محطة لفحص جودة الهواء.

دعت الدكتورة ياسمين فؤاد إلى تبادل مشاركة مصر في إدارة النفايات القوية وإعادة الاستخدام ، تمامًا مثل إدارة المنطقة الخرسانية لدولة لبنان من خلال مجموعة عمل مكافحة التلوث الصناعي في وزارة البيئة ، والتعريف بكيفية ترتيب هذا المجال ، المتخصصة. حزم المساعدة والتمويل التي يمكن أن تستفيد منه. هذه المنطقة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *