التخطي إلى المحتوى

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد ، إن الهيئة قد بذلت كل ما في وسعها ، مشيرة إلى العمل على تقسيط التكاليف المدرسية من قبل المقيمين من خلال مراكز البريد على مستوى الجمهورية ، بإقرار من هيئة البريد اليوم الخميس.

وأضاف أنه تقرر عمل ما يقرب من 500 محطة بريدية في جميع المحافظات لتقديم مجموعة واسعة من المساعدات للسكان يومي الجمعة والسبت 15 و 16 أكتوبر ، على أن تبدأ ساعات العمل يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً ، ويوم السبت. من الثامنة صباحا حتى الثالثة مساءا.

ذكر فاروق أن مجلس أمناء الأزمات تم تشكيله على المستوى الأكثر أهمية لمتابعة روتينية العمل في أماكن العمل ، وتقديم أنواع من المقيمين بلا حدود ، وإعادة دائرة المساعدة إلى اتساق عملية العمل ، وتقديم مجموعة واسعة من المساعدة بالجودة اللازمة ، تغلب على أي عقبات قد يواجهها العمال أثناء أداء عملهم ، وعاد إلى أغراض السكان ، بافتراض أي منها.

وأوضح أن هذا المجلس يتابع بالإضافة إلى ذلك الأسلوب المتبع في العناية بجميع أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء البلاد خلال فترة الهيئة المناسبة.

وأعرب فاروق عن أن هذا التقدم يقترب بشدة من دعم ترتيبات الدولة للعمل مع الأهالي والعمل على دفع تكاليف المدارس لأولياء الأمور.

قد يهمك أيضاً :-

  1. لماذا قفزت أسعار الذهب العالمية لأعلى مستوى خلال شهر.. وكيف تأثرت مصر؟
  2. لماذا لا يتم تنظيم كأس العالم كل عامين؟
  3. حارس ميلان يغيب لمدة 10 أسابيع بسبب ركلة جزاء صلاح
  4. مفاجأة سعيدة لصلاح قبل موقعة واتفورد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *