التخطي إلى المحتوى

انطلقت مساء اليوم السابق الخدمة الأولية لمهرجان الجونة السينمائي في اجتماعه الخامس ، على مرأى من نجوم صنعة سماوي في مصر والوطن العربي ، وشهدت الحفلة مهرجان النجوم المنسحبين من واقعنا ، ومنهم سمير غانم ودلال عبد العزيز ويوسف شعبان وعزت العليلي وغيرهم.

نقدم لك ميزات الوظيفة الأولية في السطور المصاحبة:

– بكى المهندس والمدير المالي نجيب ساويرس في أعقاب عرض فيلم روائي عن الحرفي الراحل سمير غانم.

– سارع المهندس والمدير المالي سميح ساويرس إلى الصعود إلى مرحلة الخدمة الأولية ، وانضمت إليه الحرفيّة يسرا ، في حماسة لوظيفتها المذهلة في الاحتفال.

– الفنانة هند صبري والحرفي شريف منير أنقذا رفيقهما الحرفي أحمد السقا من ظرف مهين بإزالة بقايا المناديل من وجهه والبدلة خلال خطابه في الخدمة الأولية بعد تكريمه.

– ظهرت دينا الشربيني من دون إصابتها بقدم إكلينيكية في الخدمة الأولية ، بعد أن ظهرت قبل ساعات من الافتتاح.

– ظهرت الحرفي ميس حمدان كعارضة أزياء خلال تقديم الحرفي محمد رمضان لحنه المحدود في اللقاء الخامس والذي أطلق عليه اسم “جو البنات”.

– سارعت بشرى إلى إهداء باقة من الورد ، للحرفي محمد رمضان ، بعد أن انتهى من الغناء في مسرح الجونة ، لأخيرًا اعترف بها أمام الجميع ، لتؤكد معًا نهاية أي تناقضات بينهما.

– شهدت السجادة الحمراء بعض القبلات من نجوم الصناعة ، بما في ذلك آسر ياسين وشخصيته المهمة ، نجلاء بدر ونصفها الآخر ، والحرفي مساري وشخصيته المهمة.

– تعرضت الفنانة لبلبة لظروف مذلة أثناء وصولها من مرحلة الخدمة الأولية ، وكادت تتعثر على الأرض ، لكن ساعدتها المقدمة ناردين فرج.

– تعرضت الفنانة هنا شيحة لظروف مذلة على رد كاربت ، حيث كادت أن تسقط في الخدمة الأولية بعد أن “غامر” أختها على ذيل الفستان.

– وجود روابط على السجادة الحمراء من بينهم اشرف زكي وروجينا وخالد سليم وخيرية علي واحمد داود وعلا رشدي وشريف رمزي وريهام ايمن واحمد السقا ومها الصغير ومحمد فراج وبسنت شوقي. عصر ياسين وكنزي عبد الله وبشرى وسالم هيكل وداليا البحيري وحسن سامي وجمانة مراد وربيع بسيسو.

وشهدت الخدمة المبدئية لمهرجان الجونة في لقائه الخامس هذا العام تكريم الحرفي أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي ، لمهنته الإبداعية ، وعمله الرائع في رفع درجة الأعمال التنموية في العالم. فيلم مصري.

وشهدت الفعالية أيضًا حضور نجوم الصناعة الحرفية ، ومنهم: يسرا ، دينا الشربيني ، منة شلبي ، أروى جودة ، محمد قبلاوي ، ومن بين المسؤولين عن الاحتفال: نجيب ساويرس ، سميح ساويرس ، إنشال آل. – التميمي ، بشرى ، أمير رمسيس ، عمر الحمامصي ، عمرو منسي توقع مصري.

يصنف الاجتماع الخامس لمهرجان الجونة السينمائي الدولي على أنه “فيلم من أجل الإنسانية” ، وسيعقد في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر من نفس الشهر.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *