التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم اعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 فور انتهاء أعمال المراجعة لامتحانات طلاب الثانوية من قبل اللجان الإلكترونية سيتم رفع النتيجة بالدرجات لجميع الطلاب عبر رابط موقع بوابة الثانوية العامة.

لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الاول

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الاول .. نتيجة تانية ثانوي 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، يرغب الطلاب وأولياء الأمور في معرفة ذلك بشكل نهائي ، وذلك بسبب حالة القلق والتوتر العالية التي تجتاح أرواحهم في تلك اللحظات منذ إجراء الطلاب الامتحانات الإلكترونية يوم الخميس الماضي ، الموافق لـ 11 مارس ، التي بدأت يوم الأحد 28 فبراير بعد أن تقرر استئناف الدراسة وإجراء الامتحانات ، حيث تم تعليقها في يناير الماضي بسبب كورونا.

موعد نتيجة تانية ثانوي الترم الاول 2021

وعلى صعيد متصل ، أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس الاثنين 15 مارس ، موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 ، مبينة أنه تقرر الموافقة عليها رسميًا والإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة من هذا الأسبوع ، لإكمال ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول.

جدير بالذكر أنه تم تمديد إجازة نصف العام للطلاب حتى 27 فبراير ، وعاد الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي من عودتهم إلى الخميس الماضي ، لجميع الفصول المحولة للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، وبدأت الدراسة في الفصل الثاني من بداية هذا الأسبوع ، خاضع للتعديل ، جدول الفصل الدراسي الثاني حتى يتمكن الطلاب من إكمال جميع المناهج في ضوء التأخيرات والتأخيرات الملحوظة.

رابط موقع نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ، والذي يمكن الوصول إليه من هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا ، وذلك للرد على انتشار الأخبار حول إطلاق موقع إلكتروني جديد يعرض نتائج الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية ، حيث نفى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي التقارير ، وحث على عدم تداول أي أخبار دون تحديد المصدر.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الآن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب موقع بوابة الثانوية العامة
  2. استعلم الان عن نتيجة تانية ثانوي 2021 الترم الاول برقم الجلوس نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021
  3. ظهرت الآن: نتيجة تانية ثانوي 2021 الترم الاول .. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع thanwya.emis.gov.eg
  4. بكود الطالب نتيجة اولى وتانية ثانوي 2021 الترم الأول .. لينك نتيجة الصف الاول الثاني الثانوي 2021 بالرقم القومي بوابة الثانوية العامة
  5. رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالرقم القومي وزارة التربية والتعليم || نتيجة سنة تانية ثانوي 2021 من thanwya.emis.gov.eg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *