التخطي إلى المحتوى

سحبت المجموعة الجماهيرية البرازيلية البصر في عدد عظيم من المقيمين في جمهورية مصر العربية بعد صعود مقدار الملاحقة بواسطة شواهد جوجل ، في مدد طويلة باكرة من صبيحة يوم الخميس ، عقب سيطرتها على مسابقة مقابل شريكها الكولومبي 2-1 في الجولة الرابعة من المجموعة B في 2021 كوبا أمريكا.

استعدت المجموعة البرازيلية ، حتى الآن مكسبها ، لدور 1/4 ختامي كوبا أمريكا عقب وصولها للنقطة 9 من كل ثلاثة مكاسب ، وبنتيجة 4 نقط ، احتلت المجموعة الكولومبية المقر الـ2 وتدنو من التأهل أثناء ذاك. البطولة ، والتي سهلت حتى حالا البرازيل بمساندة من عشرة مجموعات ، وتتواصل حتى 11 تموز القادم.

دقة مكسب البرازيل

ومن الداخل أيضًا تمت إقامة المسابقة على “أرض ساحة لعب نيلتون سانتوس الأولمبي” ، مع مستهل اللحظة العاشرة للمباراة ، اكتشف لويس دياز أسلوب وكيفية الاعتداء ، في أعقاب تسديدة مقصية من الرياضي عقب عرضية من كوادرادو ، إلى يجيء المقصد الـ2 في اللحظة 78. حصلت البرازيل من كرة عرضية على أي شيء إلا رأسية لا لبس فيها في الشباك ، لذا أتى نجم الفرقة الرياضية الملكي نادي فريق ريال مدريد “كاسيميرو” عازمًا تمامًا على النجاح.

الخلفية التاريخية للمجموعة العامة البرازيلية في كوبا أمريكا الأخيرة

وقبيل طليعة مهمته ، حققت المجموعة البرازيلية فوزوين ليحقق اللقب وتوصل إلى طريقة فرض السيطرة على ماتشه في مواجهة فنزويلا 3-0 ، وعلى حساب بيرو ربحت بأربع نقية ، ولم يكن في مواجهة أي مجموعة خيار هز الشباك. عن المجموعة البرازيلية ويضمن تمكنها على الإتيان إلى 1/4 الختامي ، وفي أحدث 6 ماتشات ، فيما حصلت البرازيل المهاجمة على أعدائها في 14 مسابقة.

صفات حشْد المتابعين البرازيلي في “كوبا أمريكا 2021”

تستغل مجموعة المشجعين البرازيلي العامل الأرضي والناس على العموم ، لحفظ اللقب والحراسة بجميع مقدرة من إمكانياتها لوقف رحلتها طوال المسابقة التي تمت إقامة في البرازيل عام 2019.

تاريخ كوبا أمريكا

على الأرجح تكون منافسة كوبا أمريكا ، التي عُرفت مرجأًا باسم “كأس أمريكا الجنوبية للساحرة المستديرة كرة القدم” حتى عاقبة عام 1975 م ، أشهر منافسات رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم بريا الأساسي ، والتي تتسابق أثناءها مجموعات تحالف رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم في أمريكا الجنوبية ، وهي تشبه ألقاب البر الأساسي. وهو التنافس الأكثر رسوخًا على ذاك الكوكب.

اكتسبت رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم شهرة واسعة في أمريكا الجنوبية في منتصف القرن العشرين حتى الآن تقارب البائعين والأجانب من دول لاتينية ، وارتفعت سمعتها السيئة من إستحداث التحالف. رصد البطولة في هيكلها الحاضر تحالفًا يتركب من 12 مجموعة وتقام الماتشات لفترة تزيد عن شهر و 8 مجموعات عامة ، بما في ذاك (أوروجواي) مع 15 لقاء رياضي ، سهلت الأرجنتين المسابقة وافرة مرات في مجموعة تجاربها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *