التخطي إلى المحتوى

أعلن نيوكاسل يونايتد في تأكيد ، الأربعاء ، أن المرشد ستيف بروس ترك وضعه بالموافقة المشتركة ، بعد أسبوعين من فوز مجموعة من المشاريع التي يقودها صندوق الاستثمار العام السعودي بالنادي.

وأضاف التأكيد: “يمكن لنيوكاسل يونايتد أن يؤكد أن ستيف بروس قد ترك وضعه بالموافقة المشتركة. ويوسع النادي شكره وتقديره الحقيقي لستيف على مساعيه مع النادي ويريده أن يستمتع بكل ما تقدمه الحياة لما يجب أن تقدمه. يأتي.”

قال بروس مؤخرًا ، بعد الاستيلاء السعودي مباشرة ، إنه سيتفهم تمامًا اختيار المالكين الجدد على افتراض أنهم بحاجة إلى تغييره.

ومع ذلك ، سمح له النادي بقيادة المجموعة ضد توتنهام هوتسبر الأحد الماضي ، للإشادة بمباراته رقم 1000 في مهنته التدريبية.

وقال نيوكاسل إن جرايم جونز سيقود المجموعة لفترة وجيزة ابتداء من مباراة السبت ضد كريستال بالاس.

يحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر قبل الأخير على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولم يحقق أي نجاح حتى الآن ، حيث حقق 5 تعادلات و 3 مصائب.

يحلم مشجعو نيوكاسل أن يستعيد النادي دهشته بعد أن كسب صندوق الاستثمارات العامة السعودي ، برئاسة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ، هذا النادي بتاريخ غير عادي وحشد كبير ، ومع ذلك فقد كان يتعثر في كرة القدم لفترة طويلة. .

علاوة على ذلك ، يمكن لنيوكاسل أن يتوقع مستقبلًا باهرًا بعد أن تم اختلاس 418 مليون دولار لشراء 80٪ من حصص النادي ، لا سيما مع إقلاع المالك القديم ، مايك أشلي ، والقدرة المالية الهائلة للمالكين الجدد المستعدين للحرق. من خلال الملايين لجعل المجموعة ظاهرة مذهلة في السنوات القادمة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *