التخطي إلى المحتوى

غادرت مهبط طائرات القاهرة الدولي، اليوم يوم الاحد، بعثة فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفني، في سبيلها إلى تنزانيا لمواجهة فريق نامونجو التنزانى المقرر لها يوم الاربعاء القادم، على استاد تنزانيا الوطنى فى العاصمة دار السلام، فى محيط مسابقات الجولة الثاثنة من دور مجموعات مونديال الكونفدرالية الأفريقية.

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولي، بإنهاء إجراءات سفر بعثة فريق بيراميدز عبر صالة 4 بالمطار والمخصصة للرحلات المخصصة، وغادرت على متن طائرة خاصة، وفرتها إدارة النادى السماوى بهدف تسهيل السفرية على اللاعبين وعدم تعرضهم للإجهاد خاصة أن السفر من العاصمة المصرية القاهرة إلى تنزانيا سيستغرق وقتًا طويلاً الشأن الذى قد يؤدى لإجهاد للاعبين وعدم قدرتهم على خوض الماتش بشكل جيد وتحقيق النتيجة المطلوبة.
وحدد الجهاز الفنى بقيادة أروابارينا برنامج الفريق فور وصول تنزانيا، خاصة أن البعثة ستصل قبل موعد الماتش بـ يومان، الأمر الذى سيسمح بخوض تمرين جماعى قبل التدريب الختامى الذى سوف يتم إقامة علي ملعب الماتش الثلاثاء.

ويستعد الفريق الأول لنادى بيراميدز يقاد من قبل الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، المدير الفني، لمجابهة فريق نامونجو التنزانى، المقرر لها الأربعاء القادم، على استاد تنزانيا الوطنى فى العاصمة دار السلام، فى إطار مسابقات الجولة الثاثنة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن جانبه، أصدر أحمد توفيق، لاعب الفريق الأول للساحرة المستديرة كرة القدم بنادى بيراميدز، صورة عبر “ستورى” حسابه على انستجرام، لبعثة فريق الكرة ببيراميدز، تعلو وجوههم الابتسامه، خلال استقلال الطائرة متوجهين إلى تنزانيا لمواجهة فريق نامونجو التنزانى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *