التخطي إلى المحتوى

ارتفعت تكاليف النفط يوم الجمعة ، مع ذلك تتجه نحو أسبوعها الأول بعد أسبوع من المصائب في مكان ما حوالي شهرين ، بعد أن ارتفعت المخزونات غير المكررة في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع.

وارتفعت آفاق خام برنت غير المكررة 0.2 بالمئة إلى 84.51 دولار للبرميل بحلول الساعة 0400 بتوقيت جرينتش بينما ارتفعت مصائر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكية عامين إلى 82.83 دولار للبرميل.

وقال المحققون في “فيتش سوليوشنز” في أسبوع بعد أسبوع في مذكرة يوم الجمعة: “من المحتمل أن يقترب التجميع من ذروته ، والتكاليف ، التي لا تزال مرتفعة ، ستنخفض على المدى القريب”.

الخامان في طريقهما للانخفاض بنسبة 1٪ خلال الأسبوع ، في الأسبوع الأول ينخفض ​​في الأسبوع الأول لفترة طويلة للخام الأمريكي ، والأول منذ فترة طويلة لخام برنت غير المكرر.

علاوة على ذلك ، أظهرت المعلومات الواردة من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء الماضي أن مخزونات النفط غير المكرر في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في الأسبوع الأخير من 22 أكتوبر 2021.

يركز الجميع على التجمع التالي لمجموعة “أوبك +” في 4 نوفمبر 2021. يتوقع المحققون أن تلتزم الكتلة بترتيبها لإضافة 400000 برميل يوميًا إلى المخزون كل شهر حتى أبريل 2022.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *