التخطي إلى المحتوى

حكمت الدائرة الجنائية الثامنة عشرة بجنوب القاهرة ، المنعقدة في زينهم ، اليوم الخميس ، على ترزي بالسجن 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على ترزي الذي اتهمت به اعتداء دنيوي على برنامج “الطليبية”.

في القضية رقم 12001 لسنة 2021 ، اتهمت النيابة العامة المتهم باغتصاب الضحية ن.ج. ، الذي لم يكن عمره 12 عامًا ، في 21 مايو.

وجاء في الاستدعاء أن اللوم كان يطعم الشابة على درجات المسكن الذي تعيش فيه ، وقبلها ، وعانقها ، ومد يده إلى إحدى الفضائل التي وضعت على جسدها ، وكان ذلك بالقوة والمخاطر ، واستغلالها لها. سن مبكرة.

وبخصوص موضوع المرجع ، استندت لائحة الاتهام إلى المراقب ، والد السيدة الشابة ، مندوب وزارة الزراعة ، الذي قال إنه عندما كان في منزله ، جاءت إليه الطفلة الصغيرة الضحية وتثقيفه بشأن ذلك أثناء وجوده في منزله. كانت في منزله. كانت تشتري الحلويات ، واعتدى عليها عدد قليل من الكلاب. .

وأضاف ثير أن فتاته أبلغته أن المتهم احتضنها وقبلها في فمه ووصل طهارته بيديه.

كما أكد المسؤول أحمد العربي ، أن تحقيقاته استنتجت أن المتهم قدم الحادث وقام بالاعتداء بشكل غير لائق على الشخص المعني ، مستغلًا شعورها بالفزع تجاه الأنياب ، وطاردها إلى ممر الممتلكات ، ثم في تلك النقطة ، قبلتها وصدمت التواضع.

قد يهمك أيضاً :-

  1. محافظ القاهرة يشهد حفل افتتاح مشروع سفينة ..
  2. العاهل السعودي وولي عهده يهنئان الرئيس التونسي
  3. من إبراهيم إلى إيران
  4. أمير قطر يبحث العلاقات مع السعودية
  5. السعودية تسجل 46 حالة إصابة جديدة بكورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *