التخطي إلى المحتوى

أعلن الحرفي السعودي ناصر القصبي ، تأسيس علاقة الخبير الرئيسية للمسرح والتعبيرات المسرحية في الوطن ، على رأسه ، لافتاً الانتباه إلى أنه سيتم خلال شهرين من صنع هذا الانتماء.

وقال ناصر القصبي على حسابه في تويتر: “أساس العلاقة المهنية الرئيسية للمسرح والتعبيرات المسرحية ، وكبار كادرها الإداري هو ناصر القصبي”.

واضاف “انها احدى الانتماءات الخبيرة التي انشئت تحت مظلة اجراء وزارة الثقافة للمنطقة غير المنفعة والتي اتخذها سمو الامير بدر على وعاء عبدالله حاوي فرحان”.

وعبر عن امتنانه لوزير الثقافة بدر حاوية عبدالله على وعاء فرحان قائلا: “أبعث بامتناني الصادق لسمو وزير الثقافة الأمير بدر اسكندر عبدالله حاوي فرحان على تشكيل النقابة المهنية للمسرح والعرض. الفنون … على مدى أكثر من ثلاثين عامًا ، واجه المسرحيون صعوبات كبيرة ومصاعب غير عادية ، وأنا أعمل مع شركائي في العلاقة الجديدة للتغلب على المشاكل وتعزيز هذه الدعوة المرتفعة “.

وتابع: “الجمعية المهنية للمسرح والفنون المسرحية .. مشاركة الدكتور سامي الجمعان – نائب الرئيس – الدكتور راشد الشمراني ، خالد الباز ، ياسر المدخلي ، فهد الحوشاني ، رؤى العلي. الصحاف والمهندس ياسر بكر وسامي الزهراني وفاطمة البناوي وسميرة الخميس “.

وتابع: “المتهدمة من مؤلفيها بندر عبد الفتاح ، وأحمد السمان ، وقنبلة هيثم حبيب ، وعبدالله الحسن ، ونوح الجمعان ، وهاشم حسين ، وإبراهيم الحجاج ، ووائل الحربي ، وإلهام علي. ومشعل الرشيد وعباس الحايك وعبد العزيز الصقبي وإيمان الطويل وعبدالله “. الحماد وعلي الغويم وأحمد الصراوي ونايف البقمي.

علاوة على ذلك ، أضاف تغريدة أخرى: “في غضون شهرين ، سيتم إرسال صُنع من قبل الانتساب ، ونتوقع دعمكم في رحلة ابتكارية أخرى.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *