التخطي إلى المحتوى

سارع الطاقم المتخصص في مجموعة الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن إلى تبني ترتيب للفوز على سموحة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب الاتحاد مباراته الأولى على استاد الإسكندرية تحسبا للموسم الجديد أمام فريق الرجاء ، ثم تبعها بعد ذلك بمباراة أخرى جيدة.

كان الاتحاد يلعب مبارياته الودية التمهيدية على ملعب النادي بسموحة ، قبل أن ينقل العميد حسام حسن المباريات التي تم وضعها بشكل جيد إلى استاد الإسكندرية بهدف الاستفادة من اللاعبين ، لا سيما الترتيبات الجديدة على أرض الملعب ، قبل بداية الجمعية المحجوزة ليوم الاثنين المقبل.

انتصر فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن على فوزه الكبير بمجموعة 2001 بالنادي بخمسة نقاط نظيفة ، اليوم الثلاثاء ، تحسبا لمواجهة سموحة في مباراة الاتحاد الرئيسية للموسم الجديد. الديب وأحمد حجي.

اتفق الاتحاد السكندري على 12 ترتيبًا: “حامي محمد عبد السلام ، استعار من مالك ، بهدف الصفقة الأخيرة ، وأحمد يحيى ، حارس الإنتاج الحربي ، بصفقة أخيرة ، وسيدو زمبوري من مواقع آل. – المصري البورسعيدي ، نادر رمضان من المراكز الإسماعيلية ، ومصطفى رمضان “عفروتو” لاعب فريق الحمام الديناميكي في اتحاد الدرجة اللاحقة ، والمهاجم الغاني مورو ساليفو في ترتيب صفقة أخيرة ، ومحمد مجدي الأهلي السابق. حماية النادي ، والمهاجم الغاني بنجامين بواتنج ، القادم من نادي المينا شاركس الغاني ، والمهاجم الأنجولي العالمي كريستوفاو باسينسيا مابولولو من غانا ، النادي الرئيسي لشهر أغسطس في أنجولا ، أحمد عادل “ميسي” لاعب المقاصة السابق محمد عبد المنصف السابق. حارس مرمى مجموعة دجلة ، وأحمد علي مهاجم البنك الأهلي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *