LG تسجل براءة إختراع لجهاز حاسب قابل للتدوير بحجم 17 إنش

LG

كشفت أجدد التسريبات عن براءة إبتكار جديدة لشركة LG في تصميم أجهزة الحاسب، حيث تقدم في براءة الإختراع جهاز حاسب مميز بشاشة قابلة للتدوير بكمية 17 إنش.

تتوجه العديد من المؤسسات لتطوير الهواتف القابلة للطي خلال الفترة الأخيرة، بينما إتخذت LG وجهة حديث في تحديث الشاشات القابلة للتدوير ، حيث قدمت بشكل فعلي للأسواق أول أجهزة التلفاز المميزة بشاشة قابلة للتدوير، كما تتجه الشركة لنشر رؤيتها في تصميم الأجهزة في سلع أخرى.

ولقد كشفت التسريبات حديثاً عن خطط Oppo أيضاً لتطوير هاتف ذكي متميز بشاشة قابلة للتدوير في نموذج هاتف X 2021، في حين تكشف براءة إختراع اليوم عن تصميم جهاز حاسب محمول فريد بشاشة قابلة للتدوير وبحجم 17 إنش.

وتهدف LG في الاستحواذ على التقدم في تحديث الأجهزة التي تتميز بتقنيات جديدة، ويأتي تصميم الجهاز الحاسب القابل للتدوير بشاشة يمكن أن تدعم المستعمل بكمية 13.3 إنش أو بحجم كامل 17 إنش، حيث يمكن للمستخدم تحديد مقدار الشاشة بتجربة تحاكي شاشة LG القابلة للتدوير، كما يتم إخضاع الإطار وفقاً لحجم الشاشة.

كما يحاكي تصميم الجهاز مكبر الساوند بار نحو تدوير الشاشة إلى الداخل، بينما يجيء زر الطاقة في الجانب الأيمن، أيضاً تكشف براءة الإختراع عن تصميم قابل للتدوير لكاميرة webcam، كما تؤكد براءة الإختراع على أن الشاشة تدعم التثبيت بشكل مستقل نحو فتحها.

أيضاً من المقرر أن يتم ضم لوحة مفاتيح وفارة خارجية للإتصال بجهاز الحاسب لتجربة متكاملة، إلا أن براءة الإبتكار لا تقدم العديد من التفاصيل بشأن الإتصال أو خصائص أكثر، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول تقنيات LG الحديثة لاحقاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.