فيس بوك يوفر ميزة “الرسائل ذاتية الحذف” لتطبيقى ماسنجر وانستجرام

فيس بوك

وفرت مؤسسة الفيسبوك حديثا أفضلية المراسلات المختفية على واتس أغسطس، بل المؤسسة أفصحت حالا عن وحط Vanish لأداء Messenger المخصص بها، إذ شددت المنشأة التجارية أيضًا أنه قريبًا سوف يكون وحط Vanish متوفرًا للمستخدمين على انستجرام، إذ تعمل أفضلية وحط Vanish المتواجدة بشكل فعلي في Snapchat بأسلوب متنوع مضاهاة بأفضلية المراسلات المختفية في واتس أغسطس.

وحسب موقع The Verge الأمريكى، فعند تشغيل الأفضلية، سوف تظهر المراسلات المرسلة للمستلم وقتما تكون الشات مفتوحة، وفور إقفال المستهلك للدردشة، سوف يتم أيضًا حذف الرسالة، وفي المقابل، ستحتفظ أفضلية المراسلات المختفية في واتس أغسطس بالرسالة لوقت سبعة أيام في الشات قبل حذفها.

ولتنشيط وحط فانيش، يتعين على الأعضاء ليس إلا التمرير لأعلى في المحادثة الجارية، إذ يمكن للمستخدمين أيضًا إزالة تفعيل الحال بيسر على يد التمرير لأعلى مرة ثانية، وتدعي المنشأة التجارية أنه لأهداف أمنية، سيتعين على جميع من المساهمين في الشات تفعيل وحط فانيش.

أيضًا لو أنه الشأن قيد التشغيل واتخاذ واحد من المشتركين لقطة شاشة، فسوف يتم تصريح المرسل بهذا، بينما بدأت المؤسسة في طرح وحط Vanish على Facebook Messenger اليوم في أميركا وفي عدد يسير من البلاد والمدن الأخرى، وستظهر الأفضلية أيضًا على انستقرام قريبًا.

وفي الفترات الأخيرة، أطلق facebook مميزات حديثة لاحتفالات ديوالي الهندية الافتراضية ذلك العام، وتشتمل على تلك التحيات الشخصية مع الصور الشكلية الجاهزة لديوالي وإمكانية لتحميس أصدقائك وعائلتك على المساهمة في تحديات ممتعة وكشف السرور الاحتفالية عبر النت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.