التخطي إلى المحتوى

اتجهت وزارة التربية والتعليم إلى رئيس قطاع التعليم العالي بمكتب التنسيق بالجامعات المصرية ، ونبهت إدارات شئون الطلاب في الكليات والمؤسسات إلى التنبيه على درجات الثانوية العامة الواردة من سجلات الإدارة العامة للطلبة. امتحانات وزارة التربية والتعليم باعتبارها تقريرًا اختياريًا شرعيًا مميزًا لازدهار الطالب ، مع أخذ المساعي الأساسية على حارس البوابة ، طلب تسليم الهيكل الذي تم تحقيقه عند الحصول عليه ، إلى مستقبل الطلاب ووحدات التحكم والأوصياء.

وأوضحت الخدمة أنه تم طباعة هياكل تحصيل الطلاب الثمين للمدارس الثانوية العامة والتعديلات الأولى والثانية ، وجاري تنفيذ مشاريع طباعة هياكل التحصيل للطلبة المؤهلين من التأكيدات المتخصصة على اختلاف أنواعها ، نظرًا لتنوع الأنواع والتخصصات والأفراد المختلفين. الوصول إلى ما يزيد عن 350 تخصصًا.

أكدت وزارة التربية والتعليم أن قضايا طلبة الكلية والمنظمات التي يتم الاعتراف بطلاب التعليم المتخصص فيها يمكن أن تسأل عن شرعية المعلومات التي يقدمها هؤلاء الطلاب من الإدارة العامة للامتحانات ، عندما يتم الحصول على هذه المعلومات دون مصاريف ، حتى هؤلاء الطلاب. قبول هيكل الإنجاز المصون الخاص بهم.

أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم الانتهاء من إصدار الاختبارات المضمونة لطالبات المرحلة الثانية من المدرسة الاختيارية العامة وتوجه إلى المديريات والمدارس بعد ذلك. ما هو أكثر من السداد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ديسك لكل طالب.. تفاصيل اجتماع التعليم والصحة
  2. السعودية تدعو الأمم المتحدة إلى إيجاد آليات دقيقة ومحايدة وشفافة للرقابة على تنفيذ الأعمال الإنسانية
  3. مدينة سعودية تسجل أعلى حرارة في العالم
  4. الرياض وطهران وضعتا قنبلة تحت العقوبات الأمريكية
  5. ولي عهد دبي يشيد بعائلة هندية تبرعت بأعضاء طفلها المتوفي لإنقاذ 3 مرضى بالإمارات والسعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *