التخطي إلى المحتوى

أكد ممثل وزارة التعليم العالي الدكتور عادل عبد الغفار ، أن السنة الدراسية في الكليات والمؤسسات العليا ستبدأ بالطريقة المعيارية قبل كورونا ، بمشاركة كاملة من الطلاب والمعلمين.

قال عبد الغفار – في تأكيد محدد لبرنامج (صباح الخير يا مصر) على القناة الأساسية على التلفزيون المصري – إن العام الدراسي بالكلية سيحدث على مرأى من المعلمين وطلبة الكليات ، مع التمسك بالخطوات الحكيمة بالتوافق مع الحصول على التطعيمات ضد عدوى كورونا للمعلمين والطلبة والجهاز الإداري للكليات.

وأضاف أن التطعيمات ضد فيروس كورونا يمكن الوصول إليها في حوالي 302 بؤرة على درجة 60 كلية مصرية ، من الصباح حتى نهاية اليوم ، مع التركيز على أن الحصول على التطعيم ضد كورونا مطلوب لجميع طلبة الكلية ، موضحا أن بدلاء جدد في الكلية. تحصل الكلية على التطعيمات خلال طرق التقييم الإكلينيكي للقبول بالكلية.

وركز على أن عددًا قليلاً من الكليات قد بدأ العمل مع الكتاب الإلكتروني ، موضحًا أن عددًا قليلاً من الكليات قد بدأ في اتخاذ خطوات كبيرة في العمل معه.

وقال ممثل التعليم المتقدم إن هناك دورات تعتمد فعليا على حضور المعلم وتوضيحه للكتاب للطلاب بشكل واضح مضيفا أن الخدمة استخدمت في زمن كورونا في الكليات تقنية التدريب التي تعزز مشاركة الطلاب ، لا سيما في المدارس البسيطة على الرغم من الحريات التعليمية “على”. لاين “أن الكليات أتاحت الوصول إليها من خلال مرحلتها الإلكترونية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تبدأ من 49 جنيها.. ننشر مصروفات العام الدراسي الجديد ..
  2. ديسك لكل طالب.. تفاصيل اجتماع التعليم والصحة
  3. السعودية تدعو الأمم المتحدة إلى إيجاد آليات دقيقة ومحايدة وشفافة للرقابة على تنفيذ الأعمال الإنسانية
  4. مدينة سعودية تسجل أعلى حرارة في العالم
  5. الرياض وطهران وضعتا قنبلة تحت العقوبات الأمريكية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *