التخطي إلى المحتوى

نسقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي دفع برنامج الدعم المالي “الثبات والكرامة” لفترة أكتوبر لمتلقي البرنامج ، حيث تبدأ التجارة من المحطات البريدية المصرية غدا السبت أكتوبر. 16 ، 2021.

وقالت الخدمة في تأكيد ، اليوم الجمعة ، إن المستلمين الذين فصلوا بطاقات “الميزه” البنكية يمكنهم تداولها ابتداء من اليوم الجمعة ، لفرصة الاستغناء عنها عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة لوزارة المالية أو شركة البنوك المصرية. ، مع الفصل برقم 123 ، أيام الأسبوع بأكملها و 24 ساعة في اليوم. .

بلغت كمية الحاصلين على برنامج الدعم المالي “فورتيتيود وكرامة” أكثر من 3.8 مليون أسرة ، بقيمة إجمالية مضاعفة ونصف مليار جنيه شهرياً. الأفراد ذوو الإعاقة ، بينما يحترم متلقي المتشردين 350 جنيهًا ، كما يتضح من التأكيد.

وبحسب التأكيد ، فإن مستفيدي برنامج “التكافل” مصروفات الاستغناء عنهم تتجاوز 974 مليون جنيه شهرياً ، فيما يبلغ الدفعة العادية للأسرة المستفيدة حوالي 500 جنيه شهرياً.

وقالت الخدمة إنه داخل نظام استراتيجية التأسيس النقدي الذي سعت إليه وتمكينه من قبل الدولة لأكثر من عام ، نفذت وزارة التضامن الاجتماعي الفترة الأولية لاستبدال بطاقات الدعم النقدي “تكافل وكرامة” ببطاقة ميزة المصرفية. في ثماني محافظات منها بورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر والوادي الجديد ومرسى مطروح ، معلنة بدء الفترة الثانية لاستخراج بطاقات “ميزة” في نوفمبر المقبل.

سيبدأ عملاء برنامج الدعم النقدي “تكافل وكرامة” في الاستغناء عن جميع أجهزة الصراف الآلي التي يمكن الوصول إليها في جميع مكاتب بنك ناصر الاجتماعي ، على الرغم من وجود الأجهزة التي لها مكان مع البنوك المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ، وكل محطة بريدية ، ويمكنهم أيضًا إدارة جميع التبادلات الإدارية والشراء من مراكز التسوق التجارية.

كما أطر وزير التضامن الاجتماعي غرفة أنشطة مشتركة مع هيئة البريد المصرية لمتابعة أكثر الطرق شيوعاً لتقديم المساعدة من خلال برنامج التضامن والكرامة ، حسب التأكيد.

وأوضح القباج أن غرفة الأنشطة المحورية في الخدمة ستنقل دون توقف مع جميع المحطات البريدية على مستوى الجمهورية ، وبجهود مشتركة مع الممثلين والمشرفين الرئيسيين لمديري الثبات الاجتماعي والهلال الأحمر المصري. متابعة تطور الأعمال التجارية والتوسط في حالة حدوث أي ازدحام مع إعطاء جميع الخطوات الحكيمة لدرء المرض بفيروس كورونا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *