التخطي إلى المحتوى

أوضح وزير التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول وسوف يتم الاعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي بعد ساعات، بدأ بعد أن اجتاز الطلاب امتحاناتهم ، وأشار الدكتور طارق شوقي إلى أنه لا داعي للقلق وعدم الخلط بين الطلاب نتيجة تانية ثانوي عام 2021 ، لأنه من الممكن أن يكون معدل النجاح أعلى وأفضل مما كان عليه في السنوات السابقة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول .. نتيجة تانية ثانوي 2021 عبر بوابة الثانوية العامة، يبحث الكثير من الطلاب واولياء الامور عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بعد اجتياز الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الأول، لأن امتحانات الفصل الدراسي بدأت في 27 فبراير ، مع نظام الامتحانات الجديد.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي ، عن إعلان مديريات التربية والتعليم بشكل كامل أنها ستبث مواد الفصل الدراسي الثاني من خلال المنصات التعليمية التي أطلقتها الوزارة ، كما تم ربطها بالوزارة التعليم لمزيد من المعلومات مع نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الاول.

نتيجة تانية ثانوي 2021 الترم الاول

خضع طلاب الصف الثاني الثانوي 2021 لامتحان إلكتروني عبر جهاز لوحي ، وسمح لبعض المجموعات بإجراء الامتحان الورقي ، وعقدت الامتحانات وفق جداول زمنية محددة ، مع كافة الاحتياطات التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين وعدم انتشار فيروس كورونا، تألف امتحان الصف الثاني الثانوي 2021 من 3 اختبارات أسبوعيا وهو امتحان إلكتروني ، وأكدت الوزارة على الامتحان في حال وجود أي مشكلة في الجهاز اللوحي لأي طالب ، توفر المدرسة تابلت بديل من المعلمين حتى تاريخ انتهاء الدورة يبدأ الطالب الامتحان.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

يسأل الطالب عبر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وسيظهر في جميع المدارس بمجرد اعتماد النتائج من قبل مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات الجمهورية.

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة.
  • تسجيل كود الطالب المدرسي ثم كتابة الرقم القومي.
  • اختيار الصف الثاني الثانوي.
  • الضغط على جملة استعلام عن النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الآن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب موقع بوابة الثانوية العامة
  2. استعلم الان عن نتيجة تانية ثانوي 2021 الترم الاول برقم الجلوس نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021
  3. ظهرت الآن: نتيجة تانية ثانوي 2021 الترم الاول .. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع thanwya.emis.gov.eg
  4. بكود الطالب نتيجة اولى وتانية ثانوي 2021 الترم الأول .. لينك نتيجة الصف الاول الثاني الثانوي 2021 بالرقم القومي بوابة الثانوية العامة
  5. رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بالرقم القومي وزارة التربية والتعليم || نتيجة سنة تانية ثانوي 2021 من thanwya.emis.gov.eg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *