التخطي إلى المحتوى

كشفت وسائل إعلام عن تعرض مجموعة من الداعمين الماليين للتضليل مما أدى إلى وضع النقود في النقود المتقدمة الجديدة ، “لعبة Squid” ، مع الأخذ في الاعتبار إنجاز سلسلة لعبة Squid.

علاوة على ذلك ، أظهرت وسائل الإعلام أن عشق الأفراد لمسلسل “The Squid Game” قد تم استغلاله ، حيث أثار هذا المودة عددًا كبيرًا من الشباب لشراء “لعبة Squid” ، والتي حققت ارتفاعًا كبيرًا في غضون يومين ، وتحدث البعض بشغف أنه سيتحول إلى خيار لـ “Bitcoin” ، ومع ذلك هناك حاليًا مناقشة حول النقد الخادع.

في الآونة الأخيرة ، كانت التقارير تتراكم من المشترين الذين يقولون إنهم لا يستطيعون بيع رموز الحبار الخاصة بهم ومال مكافآتهم في المكان الرئيسي لديهم ، إدارة PancakeSwap.

هذا هو السبب في توقف الصفقة واستمرار عمليات الشراء حتى توصل النقد إلى كيفية جمع مليوني دولار ، لذلك باع المالكون وسحبوا نقود الداعمين والمفتشين الماليين.

قالت CoinMarketCap إنها حصلت على بعض التقارير التي تفيد بأن المواقع ووسائل الإعلام عبر الإنترنت التي تم تحديدها مع الحبار قد تم عملها.

تُظهر المعلومات الأساسية أن ما يقرب من 40.000 فرد نجوا من النقد المزيف. أظهرت التقارير أن لعبة Squid صنعت لتحقيق ثروات ومكاسب سهلة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *