فيورنتينا يعين المدري برانديلي كمدربًا جديدًا خلفًا للمقال ياكينى

برانديلي

أفصح نادي فيورنتينا الإيطالي عن اقالة جوسيبي ياكيني كمدرب للفريق الأول مع توظيف المدرب المخضرم سيزار برانديلي المدير الفني الأسبق للمنتخب الإيطالي، بدلاً منه لقيادة الفريق في الفترة القادمة، حيث وجه الفيولا بواسطة موقعه المعترف به رسميا الحمد للمدرب الماضي الذي قاد الفريق لمغادرة عام متراكب جدا، وتمكن من إحياء حظوظ الفريق في المكث عن طريق انتزاع المركز العاشر.

وقال النادي في إخطاره الرسمي: “للأسف وبعد فحص دقيق لبداية الموسم الجديد والنتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن يشاهد النادي أن الحل الأجود هو إقالة المدرب الحالي من منصبه”.

استكمل: “يرغب الرئيس كوميسو وجميع مجلس الإدارة في الإعراب عن امتنانهم لياكيني وجميع معاونيه على الالتزام والاحتراف الذي أظهروه منذ وصولهم، متمنين لهم أفضل النجاحات المهنية لاستمرار مسيرتهم المهنية”.

نوه: ” اختار النادي المدرب سيزار برانديلي، والذي سبق وقاد فيورنتينا من 2005 إلى 2010، وهي المرحلة التي حصل أثناءها على مباراتين في تصفيات دوري أبطال أوروبا ووصل إلى 1/2 نهائي الكأس”.

وقام برانديلي في أعقاب ذلك بتدريب المنتخب الإيطالي الذي وصل به إلى نهائي كأس الشعوب الأوروبية في عام 2012 قبل الفقدان في مواجهة منتخب اسبانيا الرهيب في ذلك الوقت بأربعة أهداف نظيفة.

وكشف النادي أن المدرب الحديث سيخوض أولى جلساته التدريبية مع الفيولا عقب ظهر غد يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.