عقوبة تنتظرة النجم المصري محمد صلاح من إدارة نادى ليفربول

لفتت تقارير صحفية، إلى جزاء منتظرة على الدولى المصري محمد صلاح من منفعة نادى ليفربول، في أعقاب اختراق نُظم التباعد الإجتماعى، في حفل زفاف أخوه الأخير، والذى كان سبباً في إصابته بفيروس Covid 19 المستجد.

وقد كان الدولى المصري محمد صلاح، قد حضر إلى العاصمة المصرية القاهرة للإنضمام إلى معسكر منتخب جمهورية مصر العربية لخوض مباراتي توجو بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، وقبل السياق إلى معسكر الفراعنة حضر زفاف أخوه بمرافقة محمد الننى نجم أرسنال ومحمود حسن تريزيجيه، ثم ينهي ثبوت غير سلبية المسحة التي خضع لها قبل بداية التمرينات مع الفريق القومي.

صرحت جريدة “ليفربول إيكو”المقربة من النادى، على لسان الألماني يورجن كلوب، إن الإجراء التأديبي المترقب توقيعها على محمد صلاح سوف تكون خاصة ضِمن النادى، وغير مقبول تداولها في الفضائيات والمواقع والصحف.

وتعرض محمد صلاح نجم ليفربول، لانتقادات شديدة في أعقاب قدوم حفل زفاف أخوه من دون الإلتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وهو الذي عرضه للإصابة بفيروس Covid 19.

وقد كان يورجن كلوب مدير فني ليفربول، قد علق على رض صلاح بكورونا، قائلاً “”سيرجع محمد صلاح، لا يبقى العديد لنصرح به للإعلام فى الحقيقة، حفل زفاف الشقيق لحظة متميزة للحقيقة، لاعبو الفرقة الرياضية متعهدون بأسلوب لا يصدق، تحاورت مع محمد صلاح وتكلمت بصحبته على جهاز المحمول جراء ماحصل، ليس ثمة شيء أحدث لأقوله في مواجهة الإعلام “.

وتأتى كدمة المصري محمد صلاح، لتزيد من آلام ليفربول، خاصة في حضور الغيابات التي تضرب الريدز حالاً خيال فيرجيل فان دايك، أحوال جوية جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد، تياجو ألكانتارا وفابينيو.

ويتوقع أن أن يجابه ليفربول مثيله ليستر سيتي، يوم غدً الاحد، في الجولة التاسعة من ماتش بطولة منافسات الدوري البريطاني علي ملعب “أنفيلد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.