عبد الله وعبد الرحمن جمعة يدعمان شقيقهما صالح جمعة بعد إصابته بكورونا

صالح جمعة

حرص ثنائى الفريق الأبيض وأسرة جمعة “عبد الله وعبد الرحمن” على دعم شقيقهما الاكبر صالح جمعة، عقب ثبوت إيجابية المسحة الطبية التى خضع لها لاعب الأهلى بفيروس كورونا، وتم عزل صالح قبل الصدام المرتقبة للقلعة الحمراء أمام أبو قير للأسمدة فى كأس مصر، وكتب عبد الله جمعة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام “ألف مليون سلامة عليك وتعود بألف سلامة.. شفاك الله”.

فيما كتب عبد الرحمن جمعة لاعب فريق 99 بالزمالك وأصغر الأشقاء فى عائلته، “ألف سلامة عليك يا حبيبى وان شاء الله تعود أحسن من الأول”.

وتخضع عائلة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة لاعبا الأهلي لمسحة طبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا عقب إصابة اللاعبين أثناء اليومين الماضيين. وجاء ذلك من أجل الاطمئنان على صحة أسر اللاعبين في أعقاب اصابتهما بفيروس كورونا. وقد كان النادي الأحمر أعلن إصابة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة بفيروس كورونا ويخضع اللاعبان لبرنامج علاجي استنادا للبروتوكول الطبي المخصص بوزارة الصحة.‏ ومن المخطط له أن يخضع اللاعبان لمسحة طبية حديثة خلال الساعات القادمة.

وأكد أصحاب مسئولية النادى الأهلى أن وضعية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق جيدة، وأنه لا يُتكبد من أية أعرض قوية لفيروس كورونا الذى أصيب به حديثاً، وذكر مسئولو النادى أن كهربا يخضع للعزل المنزلى في الوقت الحاليًّ ويتلقى متابعة مُستمرة من جهاز الفريق الطبى ويتعهد بالبرنامج العلاجى للتعافى من ذلك الفيروس.

وأضاف أصحاب مسئولية الأهلى أن اللاعب سيخضع لمسحة حديثة اليوم، يوم السبت، وبعدها سيتحدد موقفه من المساهمة فى التمرينات والمباريات، ويأمل الجهاز الفنى فى تحوّل العينة من إيجابية لسلبية بشكل يسمح للاعب بالمساهمة فى التدريبات الأسبوع القادم، وبالتالى دخول لائحة الأهلى تحسباً لماتش القلعة البيضاء يوم 27 شهر نوفمبر الجارى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.