سفير مصر فى توجو: المنتخب يعود مساء الثلاثاء والأمطار تسقط بغزارة

منتخب مصر

صرح حسام حسين، قنصل مصر فى توجو، عن كواليس برنامج المنتخب الوطنى فى توجو، حتى الآن وصول البعثة المصرية بهدف خوض لقاء رياضي الرجوع في إطار مسابقات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الشعوب، وتحدث الملحق الدبلوماسي المصرى فى إفادات لقناة الأهلى: “الأمطار تسقط هنا بكثافة إلا أن لوقت قصيرة، ولا نعرف توقيت هطول الأمطار سوى قبلها في وقت طفيف، من بين الأفعال التى فرضتها إدارة الدولة جراء Covid 19 هو تحريم استضافة المسابقات المجمعة والتى تحوي معها العدد الكبير من الدول.

وأكمل الملحق الدبلوماسي: “أى مسابقة كانوا سيستضيفونها تتعرض للتأجيل أو الإلغاء وتصادفت المسابقة الرياضية التى كان يخططون لها مع ميعاد مباراة مصر ، و بالنظرً لأن الشأن متنوع فلم يترددوا فى استضافة المنتخب لأنه لن يكون هنالك اختلاط”.

وواصل: “المنتخب أجرى المسحة بالفندق وسيكون التمرين في الغدً علي ملعب المسابقة فى نفس ميعاد المسابقة كذلكً فى تمام الساعة الرابعة، وفارق الموعد بين توجو ومصر ساعتين فحسب ، وأضاف: “المنتخب سيرجع عشية يوم الثلاثاء حتى الآن اللقاء الرياضي بفترة وجيزة إلى جمهورية مصر العربية”.

وألحق الملحق الدبلوماسي حسام حسين: “فى توجو لم يكونوا متوقعين النتيجة أو التأدية الذى وقع فى لقاء رياضي الذهاب بالقاهرة عاصمة مصر، وذلك ما جعلهم يطمعون فى ماتش الرجوع، لأن التنبؤات جراء فارق القدرات كانت توميء إلى مكسب المنتخب الوطنى بنتيجة هائلة وليس من أجل شخص، ولذلك ازداد سقف التكهنات”.

واختتم: “المشجعين هنا مسالم للغايةً، ويحتسب مقابلة جمهورية مصر العربية لقاء رياضي للفرح وليست للمسابقة لأنهم لا يتفرجون النجوم الكبار والفرق الضخمة بكثرةً”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.