إصابة آليو ديانج فى ليلة تأهل مالى إلى نهائيات أمم أفريقيا

إصابة آليو ديانج فى ليلة تأهل مالى إلى نهائيات أمم أفريقيا

تعرض آليو ديانج، لاعب وسط نادي القرن النادي الاهلي ولاعب منتخب مالي للإصابة مع منتخب بلاده أمام قرينه منتخب ناميبيا في الماتش التي أقيمت عشية اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا والتي كسب بها منتخب بلاده 2-1 ليتأهل رسميا إلى نهائيات كأس الشعوب الافريقية 2021 والتي ستتم إقامة في الكاميرون.

اصابة آليو ديانج لاعب النادي الاهلي ومنتخب مالي

وخرج آليو ديانج في الدقيقة 60 بعدما شعر ببعض الآلام، في أعقاب ظهوره على نحو فريد أثناء الاجتماع، وصناعته للهدف الأول لمنتخب مالي في شباك ناميبيا.

منتخب مالي بلغ للنقطة العاشرة في مقدمة المجموعة ليكفل التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا، في حين يحتل منتخب ناميبيا المركز الثالث في المجموعة بمخزون 3 نقاط.

النادي الاهلي ينتظر شفاء اللاعب للمباراة القادمة

وينتظر النادي الاهلي مواجهة من المعيار الثقيل تجمعه في مواجهة قرينه القلعة البيضاء في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا يوم 27 /11 الحالي، ويخشى على اصابة أي لاعب من الأساسيين قبل المعركة المنتظرة.

ويستعد الأهلي لمجابهة قرينه أبوقير للأسمدة، يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مسابقات دور ربع نهائي كأس مصر، فيما يلاقي أيضا قرينه الفريق الأبيض، يوم السابع والعشرين من الشهر ذاته، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.