التخطي إلى المحتوى

فصل أجدد في اعتداءات متواصلة بين محمد حلاوة و ياسمين عبد العزيز غير أن تلك المرة بواسطة ابنته الأصغر.

الصبية الضئيلة للمدير المالي محمد حلاوة

كتبت ليلى محمد حلاوة الابنة الكبرى لقرين النجمة ريهام حجاج ووالد أولاد ياسمين عبدالعزيز برقية إنقضاض على قرينة أبيها الماضية ياسمين عبدالعزيز عبر طابَع الاستوري على حسابها بتنفيذ انستقرام قائلة: “إوعى تدعي طلب مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حاجز، إنتي اللى خطفتي بابا مننا”.

بالإضافة إلى هذا ، ظلت ليلى اعتداءها على الحرفي ياسمين عبد العزيز ، “منذ 17 عامًا وماما ، ومن 17 عامًا ، حاولت قطع علاقتنا ببابا ، وقاتلتنا وأذيتنا عديدًا”.

واستطردت: “الشخصيات التقليديون لا يملكون رأي تشويش عن الاحتياج ، ومع هذا يعلم الشخصيات من حولنا جميع الأشياء. أثق في أنك ستتوقف عن الأذى عوضاً عن دراية الجميع”.

واستطردت: “أنت الواحد الذي قطعنا عن أخواتنا منذ يوم الحمل وكفاية ما فعلته في مدة دنياي بشرم الشيخ قبل الشخصيات برفقتي”.

والأكثر من ذاك ، أكملت حديثها ، مذلةً ياسمين عبد العزيز ، قائلة: “أنا ناقصة كفاية ، وأسطوريتي توضح على باتجاه خيالي”.

تفوقت الحرفيّة ريهام حجاج على دلائل البحث (تريند) على جوجل طوال الأيام السابقة ، حتى الآن مشهدها الأخير مع الإعلامية بوسي شلبي ، في برنامج “أمسية غير مألوفة” على محطة النهار الفضائية ، مما كان سببا في استرجاع وضعية الظروف الحرجة بينها وبين الحرفي ياسمين عبد العزيز طاهر محمد السالف. حلاوة – مثلما ناقشت “ريهام” زواجها وانفصال الأخيرة عن “ياسمين” نراقب تسارع وضعية الأزمات في المرافقة.

مرأى ريهام حجاج الذي في مرة سابقة ذكره ، استفزاز المطربة ياسمين عبد العزيز ، لتأليف تدوينة لها من خلال صفحتها المعترف به رسميا على تنفيذ انستاغرام ، بأسلوب غير مباشرة رداً على قرينة قرينها السالف – الحرفي ريهام حجاج – عقب المرأى الاخير من برنامج مسائي متميز على شاشة قناة النهار الفضائية.

والأكثر من ذاك ، وزعت ياسمين عبد العزيز واحدة من صور المدوِنة بعبارة: “تصوَسقي أني أشرب دمك دون أن أتصرف معك بأي إجراء. ما رأيك في حال كنت تعمل؟” ، كتبت ياسمين ، في ملاحظتها: “الصمت ليس نقص وخللًا … الهدوء قوة” في تجاوب دائري. في المرأى الأخير لخصمها ريهام حجاج.

مثلما أصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز تدوينة أخرى على صفحتها الحكومية على موقع الإتصال فيسبوك ، نهضت فيها بتأليف استجابة أجدد ، غير رسمي ضمنيًا ، على قرينة حرفيتها الماضية ريهام حجاج ، في أعقاب استمرارها في الظهور. قناة النهار الفضائية.

وزعت ياسمين عبد العزيز ، عبر فيسبوك ، صورة لزوجها القائم المطرب أحمد العوضي ، ومن أجدد أعمالها مركز “اللي مالوش هائل” ، ونهضت بتأليف ملاحظة لها على كيفية (سيف العوضي). الخداوي): “الله يرحمك يا جوز حريب” في دلالة إلى قرينها المنصرم محمد حلاوة ، وشخصيته البارزة ريهام حجاج.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *