التخطي إلى المحتوى

شهد المشهد العاشر لحكاية بدون كفالة من الفترة الثانية من مسلسل “جانبا من أنا” الذي يعرض على قناة dmc بعض التحسينات في وجود الشخصيات ، ومنهم عمر – اعتراف مصطفى عبد السلام بعشقه لـ مريم – هنادي مهنا – ودعوته للقاء أهلها.

علا – هاجر أحمد – وقفت في وجه قريبها بعد أن ذهبت لمقابلتها طالبة أن ترى حفيدتها ، والتقى بها في البداية برفض صريح نتيجة ما أنجزته هي وطفلها “عصام” أحمد كشك. لها.

وبالمثل قام شقيق مريم أحمد برحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وعرض “صلاح” أحمد بدير على فتاته التوجيه لاختيار نوع علاقتها بشريكها عمر ، وانتهى المشهد العاشر لحكاية بدون ضمان من الفترة الثانية من. مسلسل “باستثناء أنا” الذي يعرض على قناة dmc ، أغلق مشغل مريم بعد اكتشاف سيدتين صغيرتين لكاميرات مراقبة داخل الغرف المتطورة.

“بلا ضمان” هي القصة الثالثة من الحلقة الثانية من مسلسل “عدا عني” حيث بطولة “بيت عز” بطولة سحر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفا. وعُرضت الطوخي وسلوى محمد علي وتنسيق أحمد يسرا والثانية بعنوان “بالورقاء والقلم” بطولة يسرا. اللوزي وعلي الطيب ونور محمود وتنسيق محمد بكير.

القصة ، من إخراج إسلام جمال ، وهاجر أحمد ، وهنادي مهنا ، وأحمد بدير ، وأحمد كشك ، ومحتوى وتبادل ليوسف وجيه ، وتنسيق ياسمين أحمد كامل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. السعودية تدعو الأمم المتحدة إلى إيجاد آليات دقيقة ومحايدة وشفافة للرقابة على تنفيذ الأعمال الإنسانية
  2. مدينة سعودية تسجل أعلى حرارة في العالم
  3. الرياض وطهران وضعتا قنبلة تحت العقوبات الأمريكية
  4. ولي عهد دبي يشيد بعائلة هندية تبرعت بأعضاء طفلها المتوفي لإنقاذ 3 مرضى بالإمارات والسعودية
  5. التحالف العربي يعلن إحباط "هجومين وشيكين" من الحوثيين في البحر الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *